انتشرت خلال الآونة الأخيرة مقاطع فيديو، أثارت حالة جدل لسرعة التأقلم مع المجتمع السعودي، من قبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصديقة البرازيلي نيمار. 

كريستيانو بالجلباب السعودي

ولفت كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، الأنظار إليه أثناء تجوله بالزي الرسمي السعودي والجلباب الأبيض.

كريستيانو رونالدو 

صديقة نيمار بالعباية

وبعده، خطفت عارضة الازياء البرازيلية برونا بيانكاردي، صديقة اللاعب نيمار، الانظار بارتداء عباية سوداء في الرياض.

   

صديقة البرازيلي نيمار

ويعيش كريستيانو وجورجينا معًا في المملكة العربية السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى نادي النصر في يناير الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

 

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار قائد المنتخب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرتغالي كريستيانو رونالدو المملكة العربية السعودي المملكة العربية السعودية باريس سان جيرمان الفرنسي لاعب النصر السعودي السعودية البرازيلي نيمار

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • هل هي رسالة لرونالدو؟ لاعب البرتغال يثير جدلا بصورة مع زميله