بوابة الوفد:
2024-07-05@23:47:38 GMT

طقس صافٍ في أسيوط.. والعظمي 41 درجة

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

تشهد مدينة أسيوط حالة طقس صافٍ غالبًا خلال اليوم. حيث تسجل درجة حرارة صغرى تبلغ 41 درجة مئوية. وتهب رياح شمالية شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 10 إلى 24 كم في الساعة.

مع ذلك، ينبغي أخذ الحيطة والحذر نظرًا لأن جودة الهواء غير صحية في المدينة في الوقت الحالي. وتشير قراءات مؤشر الأشعة فوق البنفسجية إلى أن الحد الأقصى لهذا المؤشر هو 4 معتدل، مما يستلزم اتخاذ تدابير وقائية لحماية الجلد من الأشعة الضارة.

إضافة إلى ذلك، يتوقع حدوث هبّات رياح بسرعة تصل إلى 44 كم في الساعة. وتشير قراءات الرطوبة إلى أنها تبلغ نسبة 15٪، مما يجعل الأجواء جافة. أما درجة التكثف، فتصل إلى 9 درجات مئوية.

ومن الناحية السحابية، يلاحظ أن الغطاء السحابي في المدينة يبلغ 0٪، مما يعني أن السماء صافية تمامًا. وتصل الرؤية إلى 15 كم.

أما بالنسبة لارتفاع السحب، فيتوقع أن يصل إلى أقصى ارتفاع قدره 9100 متر. وعليه، يجب على الأشخاص الابتعاد عن الأماكن المرتفعة واتخاذ الإجراءات اللازمة للحماية في حالة حدوث هبوط للأمطار.

في النهاية، ينصح سكان مدينة أسيوط باتباع توجيهات الأجهزة المعنية والبقاء على دراية بأحوال الطقس والامتناع عن الخروج إلى الهواء الطلق إلا عند الضرورة القصوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

بحوزتهم رشاش.. ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط من الأهالى بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز.


بالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة بين كلٍ من (طرف أول "7 أشخاص، لـ 5 منهم معلومات جنائية"- طرف ثان "8 أشخاص، لـ 6 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بذات الناحية) على إثر سابقة حدوث مشادة كلامية بين شخصين من كلا الطرفين على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية دون حدوث ثمة إصابات.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة.. وبحوزتهم (رشاش- 14 بندقية آلية- عدد من الطلقات النارية).. وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم لذات الخلاف.

 







مقالات مشابهة

  • رغم درجة الغليان.. مدينة عربية تستقبل فصل الخريف «في عز الصيف»
  • بحوزتهم رشاش.. ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط
  • كيف تحمي هاتفك من اختراق الهاكرز؟.. طرق يجب أن تعرفها
  • أستاذ جراحة تجميل: التعرض لأشعة الشمس 10 دقائق يوميا يقوي عظام الأطفال
  • «فلكية جدة»: غروب قمر ذي الحجة من أفق مكة يوم الجمعة قبل حدوث الاقتران
  • أستاذ جراحة تجميل: أشعة الشمس بها فيتامين «د» يقوي عظام الأطفال
  • تأثير رطوبة الجو على صحة وأعضاء الإنسان
  • المسند يوضح لماذا شهر يوليو الأشد حرارة في المملكة
  • 5 أضرار يسببها التكييف عند تشغيله طوال الوقت.. تجنبها بـ4 خطوات
  • كيفية ضبط تايمر التكييف أثناء النوم لتجنب الإصابة بالبرد