أكد الإعلامي محمد فاروق أن  الساعات الماضية شهدت انفراجة في مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة جينوبك الكوري الجنوبي للتعاقد مع جوستافو سوزا المهاجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بضم البرازيلي سوزا لخط هجوم الفريق بعد رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي ووجود كهربا وصلاح محسن في خط الهجوم".

وأضاف:" أبلغ البرازيلي جوستافو هينريك سوزا أمير توفيق مدير التعاقدات في نادي الأهلي بموافقة المدير الفني لفريقه جينوبك الكوري الجنوبي ومجلس إدارة النادي على خطوة انتقاله إلى القلعة الحمراء."


وتابع:"وصلت قيمة عرض النادى الأهلى للحصول على خدمات المحترف البرازيلى إلى 4 ملايين دولار من أجل شراء الـ4 أشهر المتبقية فى عقده مع فريق جينوبك الكورى الجنوبى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي إدارة النادي الإعلامي محمد فاروق الأهلي أ الانتقالات الصيفية الجارية البرازيلي جوستافو البرازيلي سوزا البرازيلي السويسري مارسيل كولر السويسري الساعات الماضية الخليج السعودي السويسري مارسيل كولر المدير السويسري مارسيل كولر المدير الفني الكوري الجنوبي النادي الأهلي المهاجم البرازيلي رحيل محمد شريف جوستافو سوزا فترة الانتقالات الصيفية فترة الإنتقالات مارسيل كولر المدير مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة

كشف الإعلامى محمد الليثى ان مسئولو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ابلغوا نظراؤهم في النادي الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم للأندية أنتر كونتيننتال.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " أكد فيفا للأهلي أن الموعد المبدئي قبل مباراة العين بـ15 يوماً وسيكون من حق الأهلي استبدال أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى ".

وأشار محمد الليثى " الفيفا أكدت أن الفائز من مواجهة العين سيحصل على مليوني دولار أما الخاسر فسيحصل على مليون دولار ، وطلب الاتحاد الدولي من الأهلي ضرورة حضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة وطلب النادي من الجهات المعنية حضور السعة الكاملة للإستاد

مقالات مشابهة

  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • عاجل: هجوم صاروخي من إيران على اسرائيل يقترب وإعلان للبيت الأبيض وضربات اسرائيلية جديدة تهز بيروت
  • خاص.. الشارقة يقترب من ضم الهولندي تايرون كونراد
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • ما علاقته بـالبيجر؟ .. عميل لإسرائيل منذ سنوات باع حزب الله مقابل 7 ملايين دولار
  • ما علاقته بـالبيجر؟ .. عميل لإسرائيل منذ سنوات باع حزب الله مقابل 7 ملايين دولار - عاجل
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم