تواصل جماعة الحوثي شن حربا إعلامية على المطالبين بمرتبات الموظفين في مناطق سيطرتها، وإلصاق التهم في محاولات منها للتنصل عن القيام بمسؤولياتها تجاه المواطنين.

وقال رئيس وكالة أنباء سبأ، بنسختها الحوثية، ونائب رئيس ما يسمى بالهيئة الإعلامية لجماعة الحوثي، نصر الدين عامر، إن المطالبين بالمرتبات والخدمات، منافقون وطابور خامس، يتحركون خدمة لأعداء الجماعة.

وزعم المسؤول الحوثي أن دول التحالف، يُحركون من وصفهم بـ"المنافقين والطابور الخامس"، للضغط على جماعته بالتزامن مع المفاوضات والتحركات التي أجراها الوفد العماني.

وتسخّر مليشيات الحوثي منابر المساجد، ووسائل الإعلام الخاضعة لسيطرتها للتحريض وكيل التهم للمطالبين بمرتباتهم، خصوصا بعد تعالي الأصوات المنددة بفساد الجماعة السلالية ونهبها لمرتبات الموظفين وعلى رأسهم المعلمين، منذ ثماني سنوات.

اقرأ أيضاً ”أحبك ياعمري”.. سلطات المليشيا بصنعاء تضبط سراويل نسائية وتتجاهل المرتبات(وثيقة+صور) مليشيا الحوثي تعلن تجاوز ‘‘المرحلة الأصعب’’ وتبشر اليمنيين بانفراجة كبيرة معلومات جديدة تقلب الأمور رأسا على عقب.. مليشيات الحوثي تنسف جهود صرف المرتبات والوفد العماني غادر غاضبًا.. ماذا حدث؟ بعد مغادرة الوفد العماني .. جماعة الحوثي تطلق تهديدات جديدة: لن نقف مكتوفي الايدي شاهد ..امرأة تشكي من سقوط سطح الجامع الكبير في إب بإهمال جماعة الحوثي نكاية بالخليفة عمر بن الخطاب مفتي الحوثيين: الرواتب تُفسِد العقيدة الإيمانية ”فيديو” وكالة روسية تكشف ”4 بنود” تم الاتفاق عليها بينها الوفد العماني وجماعة الحوثي .. وهذا مصير الرواتب #الحوثي_يسرق_الرواتب تفضح المليشيا المحاصرة بالضغوط رسميًا.. جماعة الحوثي تعلن مغادرة الوفد العماني صنعاء وتعلق على النتائج الكشف عن أبرز بنود الوساطة العمانية أمام مليشيا الحوثي.. والشرط المحرج بشأن المرتبات حبل الكذب قصير.. شاهد ماذا قال المشاط في مقطع قديم عن الرواتب وميناء الحديدة ومن الذي يمنع الصرف! اختراق سعودي يجبر المليشيات الحوثية على إغلاق قنوات الاتصال المباشر مع الرياض.. ورسالة إيرانية مطمئنة بشأن المرتبات

الجدير بالذكر، أن المليشيات عبر زعيمها عبدالملك الحوثي، طلبت من الوفد العماني، القدوم إلى صنعاء لاستئناف المفاوضات، بعد تصاعد حالة الغضب الشعبي في مناطق سيطرة جماعته السلالية، وبروز مؤشرات ثورة شعبية تقضي على بقايا الإمامة الرسيّة.

وكان الوفد العماني، الذي قدم إلى صنعاء الخميس الماضي، غادر منها أمس الأحد، دون الكشف عن نتائج المباحثات بشكل رسمي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الوفد العمانی جماعة الحوثی

إقرأ أيضاً:

عقب غارات أمريكية بريطانية.. الحوثيون: الهجمات الجوية لن تثنينا عن مساندة غزة ولبنان

أكدت جماعة الحوثي، الجمعة، أن الغارات الأمريكية البريطانية الأخيرة لن توقف مساندة الجماعة للمقاومة في غزة ولبنان.

 

وقالت هاشم شرف الدين ناطق حكومة الحوثيين غير المعترف بها دوليا، إن الهجمات الجوية التي استهدفت العاصمة صنعاء ومنطقة الكثيب ومطار الحديدة، وجنوب مدينة ذمار، بعد مسيرات التضامن الشعبية المليونية مع غزة ولبنان، محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لهما في مقاومتهما للعدوان والاحتلال الإسرائيلي الأمريكي.

 

وأضاف أن الجماعة لن تثنيها هذه الهجمات و "ستواصل صمودها في مواجهة الأعداء ولن تخضع للترهيب" وفق وكالة سبأ الحوثية.

 

وأردف: "سنواصل الدفاع عن بلدنا وشعبنا بكل ما أوتينا من قوة، وستستمر عملياتنا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى وقف العدوان على غزة ولبنان وإنهاء الحصار على شعبيهما".

 

وفي قت سابق، قالت جماعة الحوثي، إن مقاتلات أمريكية وبريطانية شنت 15 غارة جوية على مواقع في صنعاء والحديدة وذمار وأبين.


مقالات مشابهة

  • جماعة الحوثي تعلن عن وقوع ضحايا جراء الغارات الأمريكية على صنعاء ومحافظات أخرى
  • عقب غارات أمريكية بريطانية.. الحوثيون: الهجمات الجوية لن تثنينا عن مساندة غزة ولبنان
  • نقل عبدالملك الحوثي إلى هذا المكان وسحب أجهزة الاتصال منه وقيادات تفر من صنعاء بعد اغتيال نصر الله
  • شاهد: جماعة الحوثي تعرض فيديو لاستهداف سفينة النفط البريطانية بزورق مسير في البحر الأحمر
  • الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً
  • خيارات جماعة الحوثي بعد اغتيال نصرالله
  • الحوثي يتبنى استهداف تل أبيب بالطيران المسير
  • الحوثي يتحسس رأسه بعد تمكن إسرائيل من تصفية «نصر الله»
  • معظمهم ضباط.. جماعة الحوثي تقر بمصرع العشرات من عناصرها في مواجهات مع قوات الجيش
  • جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية على مواقع في عمق إسرائيل بصواريخ مجنحة