أقيمت، مساء اليوم، الليلة السابعة من ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، التي ينظمها نادي الصقور السعودي بمقره في مَلهم شمال مدينة الرياض، من خلال عرض ثلاثة صقور مميزة تابعة لمزرعة "ند الشبا" البريطانية.

ويواصل المزاد تحقيق أرقامه المتميزة في النسخة الثالثة،حيث بلغ إجمالي المبيعات حتى أمس أكثر من خمسة ملايين ريال،مقابل بيع أكثر من 350 صقراً.


وجاءت البداية مع "فرخ شاهين" من سلالة بطلة حيث حقق أخوه كأس المؤسس بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، وتم بيعه بمبلغ 45 ألف ريال، بعدها عرض المزاد "فرخ جير تبع"، أخ الصقرين البطلين (صلاح وجراح) صاحبي المركزين الأول والثاني في الأشواط التمهيدية والنهائية، وتم بيعه بمبلغ 46 ألف ريال.

وكان ختام الليلة مع "فرخ جير شاهين" من سلالة مميزة، إذ حقق إخوته بطولات ومراكز مقدمة في أشواط الرمز والشيوخ، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 30 ألف ريال قبل أن يتم بيعه بمبلغ 81 ألف ريال.

ويقدم نادي الصقور السعودي نخبة الصقور في منصة المزاد وتتم المنافسة عليها بكل شفافية وسط بث مباشر عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث وحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، فيما يعلن النادي عن الصقور المعروضة قبيل إقامة كل ليلة مزاد.

ويستقبل المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور زواره يومياً حتى يوم الجمعة المقبل، بدءاً من الساعة الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساءً.

يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور يمثل سوقاً موثوقة وآمنة للصقارين ومنتجي الصقور، تسهم في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، كما أنها داعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور المزاد الدولی ألف ریال

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد

اكدت تقارير صحفية اسبانية ان نجم وسط منتخب فرنسا ادريان رابيوقام بالتواصل مع ادارة نادي ريال مدريد الاسباني من خلال وكلائه لبحث مدى امكانية انضمامه لصفوف الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

إقرأ أيضًا..

يورو 2024.. تشكيل منتخب فرنسا الرسمي ضد البرتغال

ويعد ادريان رابيو احد اهم لاعبي منتخب فرنسا في وسط الملعب وهو لاعب حر في التوقيت الحالي بعد انتهاء علاقته بنادي يوفنتوس الايطالي بانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان ادريان رابيو الذي يتمنى الانضمام الى نجوم منتخب فرنسا الموجودين في ريال مدريد مثل كيليان مبابي و ادواردو كافينجا و تشاوميني و ادوارد ميندي تواصل من خلال وكلائه مع نادي ريال مدريد ليكون البديل المتاح للالماني توني كروس الذي انتهت مسيرته الكروية بأعلان اعتزاله عقب نهاية يورو 2024 .

واضافت الماركا : رد المسئولين عن ريال مدريد كان انهم ليسوا في سرعة لتحديد بديل توني كروس وربما يأجلون الامر الى الموسم المقبل لان كل تركيزهم في الفترة الحالية على انهاء صفقة المدافع ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي و ايضا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز .

وقالت الماركا ان ادريان رابيو كان قد ارتبط اسمه قبل وقت قصير بالانتقال الى برشلونة لكن يبدو ان الاعب يفضل الانتقال الى الغريم ريال مدريد لكن يبدو ان انتقاله الى ريال مدريد لن يكون واقعا في الفترة القادمة . 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • بمبلغ 250 مليون ريال يمني .. الحوثيون ينشئون نافورة ”الأقصى” للتغطية على فضيحتهم بإنشاء شعار للصليب بصنعاء (صور)
  • الداخلة.. انطلاق أشغال الدورة السابعة لـ منتدى المغرب اليوم
  • مدرب قطري يقترب من الصقور ويحضر ديربي بغداد
  • الأنبا رافائيل يترأس نهضة "الرسل الأوائل" بكنيسة القديسين.. الليلة
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي