صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@14:13:54 GMT

إشادة كوبية بالكونغرس العالمي للإعلام

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة رؤساء وكالات الأنباء بدول «التعاون»: ضرورة تنظيم الكونغرس العالمي للإعلام سنوياً أمين عام «الوطني الاتحادي»: «الكونغرس العالمي» يرسخ مكانة الإمارات عاصمة عالمية لصناعة الإعلام

أكد مارتن الڤارز، رئيس التحرير ومدير العلاقات العامة في وكالة أنباء «برينسا لاتينا» الكوبية، أن الكونغرس العالمي للإعلام من شأنه أن يسهم في رسم ملامح هذه الصناعة وتوجيهها نحو مستقبل أكثر إشراقاً.

وقال الڤارز بعد النسخة الأولى الناجحة في العام الماضي، ستستمر النسخة الثانية من الكونغرس العالمي للإعلام الذي سيعقد في نوفمبر المقبل في أبوظبي في رسم ملامح الصناعة نحو مستقبل أكثر إشراقاً. وأضاف أن هذا الحدث العالمي يشكل فرصة مناسبة ومثالية بالنسبة لوكالة أنباء «برينسا لاتينا»، لتوطيد علاقات العمل، وتوحيد شركاء الإعلام الاستراتيجيين، والعثور على شركاء جدد، وبدء مشاريع تعاون مفيدة. 
وأكد الڤارز، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم مساهمة كبيرة في دعم تطور قطاع الإعلام في دول الجنوب العالمي من خلال استضافتها الكونغرس العالمي للإعلام. يذكر أن الدورة الثانية للكونغرس العالمي للإعلام ستقام خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في أبوظبي، وتنظمها مجموعة «أدنيك» بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات «وام» بمشاركة نخبة من رواد صناعة الإعلام والمتخصصين والمؤثرين العالميين، إضافة إلى الأكاديميين والشباب وطلبة الجامعات. ويناقش «الكونغرس العالمي للإعلام 2023» على مدار ثلاثة أيام، مجموعة من المحاور الرئيسية التي تركز على الإعلام البيئي والاستدامة، وتعليم الإعلام والتحديات والفرص والابتكار، إلى جانب الإعلام الرياضي، ودور التقنيات الجديدة والذكاء الاصطناعي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكونغرس العالمي للإعلام الکونغرس العالمی للإعلام

إقرأ أيضاً:

234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم

 

 

 

أعلن اتحاد الإمارات للريشة الطائرة مشاركة نحو 234 لاعباً ولاعبة من المواطنين والمقيمين في فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة اليوم السبت في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة تزامناً مع اليوم العالمي للريشة الطائرة.

تتضمن الفعاليات تنظيم بطولة محلية لفئات المجتمع المختلفة من المواطنين والمقيمين، ومنافسات أخرى مصاحبة تواكب أهمية اليوم العالمي للعبة والذي يصادف 5 يوليو من كل عام.

وأثنت نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة على جهود اللجنة الأولمبية الوطنية في كافة البرامج التطويرية للعبة، والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد الإمارات للرياضة للجميع، واتحاد الإمارات للرياضة المدرسية والجامعية في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة اليوم.وام


مقالات مشابهة

  • إيناس عبدالدايم: أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تدرب وتؤهل العاملين باستمرار
  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • عموتة يصل إلى أبوظبي لتدريب الجزيرة
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"
  • رشوان يقترب من رئاسة الأعلى للإعلام وسعدة للهيئة الوطنية بدلًا من زين
  • أنباء حول اختيار ضياء رشوان لـ "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ "الوطنية للإعلام" و"الشوربجي لـ "الوطنية للصحافة"
  • بتوجيهات أحمد بن محمد.. مجلس دبي للإعلام يفتح باب التسجيل لـ”منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين”
  • 15 يوليو الجاري الموعد النهائي للتقدُّم لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • فتح باب التسجيل لـ10 خريجين إماراتيين بكلية الإعلام ضمن «منحة محمد بن راشد»