نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظة أسيوط حملة موسعة لطرق الباب تحت عنوان "بلادي أمانة"، استهدفت 4500 سيدة، و426 رجلًا، و1574 طفلاً في قرى العادلة، والبارود غرب والبارود شرق، والأبلق، ومجريس، والدوير، وسط صدفة بني عدي، والمدور، وأم القصور في وسط منفلوط المطيع ودرنكة وريفا في الوسط محافظة أسيوط. قد بلغ إجمالي زيارات الحملة 6402 زيارة، تحت إشراف الدكتورة مروة كدواني، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بأسيوط.

تهدف هذه الحملة إلى تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشاريع الوطنية الكبيرة في تحقيق التنمية المطلوبة لتحسين نوعية الحياة لجميع المواطنين. تهدف الحملة أيضًا إلى التوعية بالتحديات التي يواجهها المجتمع، خصوصًا في ظل الأزمات العالمية الحالية.

تمت المشاركة في الحملة من قبل رواد المجلس وميسري مجموعات الادخار والقروض الرقمية، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من الشباب المتطوعين والميسرين من مبادرة الدعوة لتمكين الفتيات. كما شاركت القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة في جلسات دوار وخطباء، بالإضافة إلى مشاركة راهبات أعضاء مبادرة سفراء المحبة والسلام.

تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الجديدة لحملة طرق الأبواب الموسعة "بلادي أمانة" بدأت في الأول من أغسطس 2023، وستستمر لمدة شهرين. سيتم تنفيذها في عدة قرى بمحافظة أسيوط، بالإضافة إلى محافظات مبادرة الأمانة، الحياة الكريمة، ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القرى المختارة خارج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

لخلافات مالية بينهم.. ضبط المتهمين بالتعدي على تاجر فاكهة بأسيوط

 

نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط من (تاجر فاكهة "له معلومات جنائية"- مقيم بندر ساحل سليم) مصاب بسحجات وكدمات متفرقة.. بتضرره من (شقيقين "لهما معلومات جنائية"- مقيمان ببندر البدارى).. لقيامهما بإستدراجه وتقييده داخل منزلهما والتعدى عليه بالضرب بالأيدى وإحداث إصابته وإكراهه على توقيع (5 إيصالات أمانة) وعللا وذلك لخلافات مالية بينهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بأسيوط من ضبطهما.. وبحوزتهما (عدد 5 إيصالات أمانة بتوقيع المُبلغ) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة لذات الخلافات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • قومي المرأة يستأنف فعاليات "جلسات الدوار" بقرى حياة كريمة
  • قومي المرأة ببني سويف يُطلق برنامج "جلسات الدّوار " ضمن مشروع تنمية الأسرة المصرية
  • انطلاق حملة 100 يوم صحة في سوهاج
  • «قومي المرأة» يهنئ القيادات النسائية اللائي كلَّفهن وزير التعليم العالي بتسيير أعمال جامعاتهن
  • حملة بشبابها .. أنشطة وفعاليات مختلفة في محافظات الجمهورية
  • قومي المرأة يهنىء القيادات الجامعية الجديدة
  • لخلافات مالية بينهم.. ضبط المتهمين بالتعدي على تاجر فاكهة بأسيوط
  • "قومي المرأة" يشارك في احتفالية لجنة مكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد أمانة الطوارئ والأزمات ببيت العائلة المصرية
  • الحوثي والرهوي يدشنان حملة تبرع بالدم لجرحى الجبهات