بوابة الفجر:
2024-07-02@10:32:45 GMT

ماندو العدل يشيد بفيلم "وش في وش"

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

أشاد المخرج ماندو العدل بفيلم “ وش في وش” للنجمة امينه خليل ومحمد ممدوح من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

كتب ماندو العدل:'فيلم لذيذ وبسيط وضحكت فيه جدا الف مبروك لكل صناعة وعلي راسهم المخرج وليد الحلفاوي والمنتج احمد فهمي ".

أصبح فيلم وش في وش بالمرتبة الثانية من حيث تحقيق الإيرادات بعد فيلم العميل صفر ف استطاع تحقيق إيراد 707 ألف جنيه لتصل حصيلة الإيرادت إلى  ما يقرب 4 مليون جنيه منذ طرحه بجميع دور العرض.

قصة العمل

 

تدور قصة فيلم «وش في وش» في إطار اجتماعي كوميدي لايت داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة، ويطرح الفيلم فكرة الصراع والخلافات بين الأزواج في إطار كوميدي.

أبطال 

ويضم الفيلم نخبة من نجوم الفن منهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، والفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

 

وفي سياق متصل يذكر أن فيلم "وش في وش" هو ليس أول تعاون بين فريق العمل، فقد قدم كلًا من الفنانة أمينة خليل والفنانة أسماء جلال والفنان محمد شاهين سويًا مسلسل "الهرشة السابعة" في السباق الرمضاني السابق وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وقد تشارك كلًا من الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح والفنانة سلوي محمد علي والفنان بيومي فؤاد، والفنانة أسماء جلال في مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021.

 

الأغنية من كلمات فلبينو، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع وسام عبد المنعم، ومن غناء محمد دياب.

 

هو إحنا في ديك الساعة
نتأسف ونقول معلش
كبرتوا الموضوع يا جماعة
مع أنه هيخلص وش في وش
مشيها سوء تفاهم
أو جيبها في الظروف
مقصدش ما أنت فاهم
براضيك يا عم شوف
طب خدني بالهداوة
سامح خليك جدع
حلفتك بالغلاوة طيب وحياة الدلع
بقولك إيه يا غالي
معلش عديهالي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم سينما وش فی وش

إقرأ أيضاً:

تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات بلغت مليون و332 ألف و900 جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي مع حصده الفيلم فى 17 يوم عرض بالسينمات إلى 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • وفيات الثلاثاء .. 2 / 6 / 2024
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • تفاصيل دور أمينة خليل ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • رئيس «العدل والمساواة» يشيد بدعم الإمارات للسودان وينتقد «دبلوماسية» الخرطوم
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض