أصدرت وزارة الشباب والرياضة اليوم الأثنين الموافق الواحد والعشرين من شهر أغسطس الجارى بيان يكشف فيه حول اللجنة الثلاثية التي سوف تقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة بالكامل في الساعات الماضية.

تعرف على اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن كشفت اللجنة الثلاثية حول إدارة نادي الزاملك في الفترة القادمة.

وقرر وزارة الشباب والرياضة أن إدارة نادي الزمالك سوف تكون عن طريق اللواء حسن موسي حسن عبدالكافي مدير تنفيذي، أحمد فؤاد الوطن مدير مالي، وأخيرًا أيمن عبدالمنعم أبو سريع مدير للنشاط الرياضي.

مواعيد مباريات الجولة الـ3 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة أخبار الهلال.. موعد المباراة القادمة والقنوات الناقلة في دوري روشن السعودي قائمة الزمالك في الموسم الجديد 2024
 

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد طارق - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمود شبانة - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - أحمد زكي - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - حمدي علاء - يوسف إبراهيم " أوباما" - محمد حسام "بيسو" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" – سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - إبراهيما نداي - سامسون أكينيولا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لجنة الزمالك الزمالك نادي الزمالك فريق الزمالك اللجنة الثلاثیة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

كشف مصدر خاص لـ"الفجر" داخل نادي الزمالك حقيقة مفاوضات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب مع المغربي أشرف بن شرقي اللاعب السابق في ميت عقبة والذي رحل مؤخرًا عن الريان القطري وأصبح لاعب حر.

مصدر: بن شرقي ليس قريبًا من الزمالك

أكد المصدر في تصريحات خاصة، على عدم وجود أي مفاوضات من قبل مجلس إدارة النادي بشكل رسمي أو غير رسمي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء السابق.

وتابع المصدر: “الزمالك موقوف حاليًا من القيد لثلاث فترات قيد، فكيف يمكن أن نفكر في استقدام أي لاعب قبل حل المشاكل الموجودة حاليًا والمتمثلة في مستحقات خالد بوطيب ومساعدي فيريرا”.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد

وكانت تقارير صحفية أكدت وجود مفاوضات وتحركات غير رسمية من قبل  إدارة الزمالك من أجل إستعادة خدمات المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الأبيض لكن المغالاة في طلبات اللاعب ورغبته في البقاء بأحد الفرق الخليجية ربما تكون العائق الكبير للزمالك في إعادة نجمه السابق للفريق.

وكان بطل الكونفدرالية قد نجح في التعاقد مع المغربي مطلع موسم 2018-2019  من صفوف الهلال السعودي لمدة 3 مواسم خاض خلالها 109 مباريات، سجل فيها 41 هدفًا، وصنع 28 هدفًا، وتوج خلالها مع الفارس الأبيض  بـ6 بطولات هي الدوري وكأس مصر مرتين لكلا منهما، وكأس السوبر المحلي والقاري مرة واحدة لكلا منهما.

وفي وقت سابق أعلن نادي الريان القطري رحيل لاعبه المغربي رسميًا وبشكل نهائي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024 بسبب عدم التوصل لاتفاق لتجديد التعاقد بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تعيين الفريق أحمد خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • عمر مروان مديرًا لمكتب رئيس الجمهورية وهالة السعيد مستشارًا للشؤون الاقتصادية
  • عاجل.. السيسي يعين الفريق أول محمد زكي مساعدا لرئيس الجمهورية لشئون الدفاع
  • عاجل- نواب المحافظين يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • رسميًّا.. القائمة الكاملة للمحافظين الجدد 2024
  • عاجل:- توافد الوزراء الجدد لأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • عاجل| ننشر أسماء المحافظين الجدد
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا