شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة بشأن المهاجم الأفريقي، الذي سيتعاقد معه الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم الخط الأمامي بالموسم الجديد، الذي سينافس فيه الفريق على أكثر من بطولة.

الأهلي يقدم مميزات مغرية للبرازيلي سوزاو

وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن صفقة البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي، عادت للصورة بقوة في الساعات الماضية، خاصة في ظل ضغط الإدارة الحمراء مع المهاجم البرازيلي، وأصبح اتمام الصفقة في حكم المؤكد ولكن يتبقى بعض بنود العقد يتم الاتفاق عليها حاليا.

وقال المصدر إن إدارة الأهلي قدمت عرضا بمميزات مالية مغرية جدًا للمهاجم البرازيلي سوزا، من أجل اللعب في مصر مع نادي القرن، والموافقة على الانضمام.

وأشار إلى أن الإدارة أكدت للاعب حصوله على مميزات كبيرة من المشاركة في أكثر من بطولة، أبرزها دوري السوبر الأفريقي، وكأس العالم للأندية، وهما فرصة كبيرة للظهور بشكل جيد وتسويق نفسه مرة أخرى، بجانب المميزات المالية التي سيحصل عليها حال قيادته للأحمر للتتويج بهذه الألقاب.

مصدر بالأهلي: سفقة سوزا اقتربت بشدةوأوضح المصدر أن الصفقة اقتربت بشدة، وهناك رغبة قوية من اللاعب، ويتبقى فقط بعض الأمور وموافقة مسؤولي ناديه جيونبوك لحسم الانتقال.

وتمسك سوزا بالانتقال إلى الأهلي بشدة خلال الفترة الماضية مما أجبر ناديه الكوري للموافقة على رحيله، وكان المدير الفني لفريق جيونبوك قد استبعده المباراة الماضية من القائمة نهائيَا سواء التشكيل الأساسي أو دكة البدلاء

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي فريق الأهلي الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان في المباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري مدرب الزمالك: عواد قدم أداءً مدهشًا في السوبر الإفريقي وزيزو كان سيسدد ضربة الجزاء الأخيرة تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: يوريان تمبر، ويليام ساليبا، جابرييل مجاليس، ريكاردو كالافيوري.

خط الوسط: توماس بارتي، ديكلان رايس، كاي هافيرتز.

خط الهجوم: لياندرو تروسارد، بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد: الصفقة المحتملة لاستحواذ أدنوك الدولية علىكوفيسترو الألمانية ستشكل خطوة مهمة
  • عبدالله بن زايد: الصفقة المحتملة لأدنوك الدولية خطوة مهمة للإمارات
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • المصرية اللبنانية: تطوير الحوافز المالية والتشريعية خطوة كبيرة لبناء اقتصاد مستدام وقوي
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • كيفية التقديم على وظائف البنك الأهلي 2024 خطوة بخطوة
  • نائبة وزيرة التضامن تشهد فعاليات الإعلان عن الهوية البصرية لصندوق دعم العمل الأهلي
  • الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي