يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، موعد مباراة فريق اتحاد جدة المقبلة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، وملعب المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد السعودي المقبلة في دوري روشن

ويستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة نظيره الرياض، يوم الخميس 24 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز.

وستلعب مباراة فريق الاتحاد السعودي ضد نظيره الرياض، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب فيصل بن فهد.

عاجل.. الزمالك يستقر على رحيل هؤلاء اللاعبين بعد طلب أوسوريو عاجل.. الانتاج الحربي يضم لاعب الزمالك مجانًا القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي

وستذاع مباراة فريق الاتحاد السعودي ضد نظيره الرياض، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على قناة SSC السعودية الرياضية المشفرة، ولكن لم يتم تحديد معلق المباراة بعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة الرياض الاتحاد الدوري السعودي دوری روشن السعودی ضمن منافسات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة

يواجه فريق الوصل الإماراتي نظيره الأهلي السعودي، اليوم الإثنين، في قمة من العيار الثقيل على إستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

تقام المباراة الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

Alkass Ten HD تعليق سمير اليعقوبي.


Abu Dhabi Sports Asia 1 تعليق عامر عبدالله.

beIN Sports AFC 2 HD تعليق عصام الشوالي.

SSC EXTRA 1 HD تعليق فهد العتيبي.

الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية - موقع 24أكدت وسائل إعلام سعودية، أن إدارة النادي الأهلي السعودي قررت إقالة المدرب ماتياس يايسله.

 

 


يسعى "الإمبراطور" إلى تحقيق الفوز الثاني توالياً، بعد الانتصار في الجولة الأولى على باختاكور بهدف نظيف جاء عن طريق سفيان بوفتيني،  بينما يطمح الأهلي السعودي إلى الانتصار أيضاً، بعد فوزه الصعب على برسيبوليس الإيراني بهدف نظيف حمل توقيع نجمه فرانك كيسي.

ويحتل الوصل المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدرين الهلال السعودي واستقلال طهران، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 3 نقاط أيضاً.

وخسر الوصل أمام العين في دوري أدنوك للمحترفين 2-4، لذلك يعمل المدير الفني للفريق ميلوش على تصحيح الأخطاء، وخاصة في الجانب الدفاعي، من أجل الحد من خطورة مهاجمي الأهلي بقيادة الدولي الجزائري رياض محرز.

وشدد المدرب الصربي على أهمية التركيز على اللعب بروح قتالية عالية، والسعي لتسجيل هدف مبكر، مع عدم الاندفاع إلى الهجوم من دون حذر.

 

ولم يخسر الأهلي في آخر 8 مباريات أمام فرق الإمارات في البطولة، "3 انتصارات و5 تعادلات"، بل واستقبل هدفاً واحداً في كل من مبارياته الست الأخيرة ضد الفرق الإماراتية.

وفي دوري أبطال آسيا، تقابلت أندية الإمارات والسعودية 116 مرة، فازت السعودية 53 مرة، مقابل 29 فوزاً لأندية الإمارات، بينما تعادلت الكفة في 34 مباراة، وسجلت فرقنا 144 هدفاً، واستقبلت 191 هدفاً.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة