المناطق_واس

قدَّم صاحبُ السموِّ الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم،العزاءَ والمواساة لأسرة الصيخان في وفاة محمد بن سليمان الصيخان،رحمه الله.

ونوَّه سموُّه خلال عزائه أسرةَ الصيخان بالمبادرات المجتمعية للوجيه محمد الصيخان في مختلف مجالات العمل الاجتماعي، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته،ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

من جانبها،قدَّمت أسرة الصيخان، شكرَها وتقديرَها لسموِّه على مواساته لهم، سائلين الله العلي القدير أن يكتب له الأجر والمثوبة.

كما قَدَّمَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم،العزاءَ لأسرة الصيخان في وفاة محمد بن سليمان الصيخان رحمه الله.

وسأل سموُّه الله سبحانه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبها، قدَّمت أسرة الصيخان شكرَها وتقديرها لسموِّه على مواساته لهم، سائلين الله العلي القدير أن يكتب له الأجر والمثوبة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم القصيم

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من رئيس مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت

كشف الناقد الرياضي عمرو الدرديري عن قرار جديد من وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت بعد وفاة لاعب الفريق أحمد رفعت.

إقرأ ايضاً..

عميد معهد القلب يكسف سر وفاة أحمد رفعت

وكتب الدرديري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:"وليد دعبس رئيس نادى فيوتشر:عقد احمد رفعت مع نادى فيوتشر 4 مواسم وهيتم تسليم مرتبه السنوى كاملا لاسرته كل عام...خبر كويس جدا وأقل حاجه تتقدم للاعب محترم زى احمد رفعت".

وكان نادي مودرن سبورت أعلن في بيان رسمي صباح اليوم السبت وفاة لاعبه جاء كالتالي :"﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • لحصولهما على جائزة الأمير محمد بن فهد.. أمير القصيم يهنئ «الإسكان الأهلية» و«عنيزة الإنسانية»
  • محمد رياض يكشف أسباب تأجيل حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري.. فيديو
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • قرار جديد من رئيس مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • محمد أبو تريكة يُنعي أحمد رفعت.. ماذا قال؟
  • مكتوم بن محمد وأحمد بن محمد يعزيان في وفاة أرملة المرحوم عبدالواحد الرستماني
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • أمير القصيم يبارك حصول جميعة الإسكان الأهلية بالمنطقة على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • راشد بن حميد يعزي بوفاة زمزم صالح مصبح