أكد الناقد الرياضي بليغ أبو عايد أن وزارة الشباب والرياضة استقرت على أسماء اللجنة الثلاثية (المدير المالي، والإداري، ومدير النشاط الرياضي) والتي ستتولى إدارة نادي الزمالك لحين إجراء انتخابات تعين مجلس إدارة جديد، مؤكدا أن اللجنة مكونة من شخصيات محترمة وتتمتع بكفاءة عالية ستكون لجنة مميزة قادرة على احتواء الأوضاع والتحديات التي تواجهها النادي.

وأوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة والذي تقدمه الإعلامية انجي انور والمذاع مساء اليوم الاثنين عبر فضائية etc أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتمع مع اللجنة ووضعوا الخطوات العريضة لخارطة الطريق للفترة المقبلة لنادي الزمالك، لافتا إلي أن الإعلان الرسمي عن تلك الأسماء سيكون غدا الثلاثاء.

وأشار إلي أن اللجنة الثلاثية ستتولى تعيين عدد من اللجان المعاونة،  والتي ستشمل لجنة مالية وفنية وإدارية وقانونية، فضلا عن لجنة لإدارة العضويات ، منوها الي أن الجميع اتفق على لم الشمل والعمل تحت مظلة واحدة لعودة البطولات لنادي الزمالك وتجميد اي ازمات.


وأكد أن اللجنة الثلاثية ستتولى إدارة شئون الزمالك حتى موعد انتخابات النادي والتي ستعقد في النصف الثاني من ديسمبر. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك وزارة الشباب الرياضة اللجنة الثلاثية توك شو نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة

ناقشت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية قريات خلال اجتماعها الثاني اليوم مساعدة بعض الأسر المعسرة بالولاية، وذلك من خلال تزويدهم بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بالإضافة إلى صيانة وترميم بعض المنازل، وتسديد بعض الديون، وقد أقرت اللجنة عددا من التوصيات لاتخاذ الإجراءات بشأنها بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

يذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية بمكاتب الولاة تختص بالنظر في عدد من الموضوعات، ومنها تعزيز سبل تحسين المستوى المعيشي للفرد والأسرة والمجتمع بالتعاون مع الجهات المعنية. بالإضافة إلى دعم الأسر في بناء أو ترميم منازل أسر الضمان الاجتماعي، وذوي الدخل المحدود ومساندة وضبط العمل التطوعي بمختلف مؤسساته. ترأس الاجتماع سعادة الشيخ طلال بن سيف بن الحوسني والي قريات رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • نائب أمير مكة يرأس اجتماعًا لمناقشة التحضير للحج القادم
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة
  • أبي رميا عرض التقرير النهائي لملف مسبح اميل لحود.. هذا ما جاء فيه
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب