وضع رئيس نادي اتحاد جدة أنمار الحائلي مدافع أرسنال الإنجليزي جابرييل على رأس أولوياته؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول، في الصيف الحالي.

ويتواجد الحائلي حاليًا في بريطانيا لتقديم عرض جديد إلى النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بمميزات مالية ضخمة.

وذكر الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أن رئيس الاتحاد اجتمع خلال تواجده في بريطانيا، بالبرازيلي جابرييل، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال.

اقرأ أيضاً

وكيل صلاح يرد على عرض اتحاد جدة

وكتب العجلان عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس": "اجتمع الحائلي، اليوم الإثنين، في العاصمة البريطانية (لندن)، مع جابرييل؛ حيث تسير المفاوضات بين الناديين واللاعب، بشكل إيجابي".

مصادر "الجزيرة"

اجتمع رئيس #الاتحاد أنمار الحائلي اليوم في لندن مع مدافع ارسنال غابرييل، حيث تسير المفاوضات بين الناديين واللاعب بشكل إيجابي للتعاقد مع اللاعب لصالح الاتحاد . pic.twitter.com/lkHkY3UZwD

— أحمد العجلان (@ahmad2man) August 21, 2023

البرازيلي جابرييل يبلغ من العمر 25 سنة؛ وانضم إلى العملاق الإنجليزي في صيف 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل الفرنسي، مشاركًا منذ ذلك الوقت في 120 مباراة، مسجلًا 11 هدفًا وصانعًا هدفًا وحيدًا.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: أرسنال جابرييل صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

جمعية الصحفيين تدعو للتسجيل بعضوية اتحاد الصحفيين الخليجيين

دبي: «الخليج»
دعت جمعية الصحفيين الإماراتية، الأعضاء العاملين بها للتسجيل في عضوية اتحاد الصحفيين الخليجيين، بهدف تعزيز العمل الصحفي المشترك، والارتقاء به على مستوى دول الخليج العربي، وتأصيل مبادئ حرية الصحافة والصحفيين وصيانة حقوقهم، وتنمية قدراتهم المهنية.
وأكدت فضيلة المعيني، رئيسة الجمعية، أن اتحاد الصحفيين الخليجيين يسعى لدعم وتطوير مهنة الصحافة والإعلام بدول مجلس التعاون، وضرورة أن يكون الصحفي أو الإعلامي الإماراتي أو الخليجي الذي يعمل بدولة الإمارات، عضواً في إحدى لجان الاتحاد الذي سيضمن حقوقهم، ويمنحهم فرص تطوير إمكاناتهم الصحفية وتدريبهم وتأهيلهم مهنياً ومعرفياً.
وأشارت إلى أنه تم تحديد 6 لجان يمكن للأعضاء العاملين بالجمعية الانضمام إليها وهي، لجنة الشؤون العربية والدولية، لجنة الحريات وفض المنازعات، لجنة الإعلام الرقمي، لجنة التأهيل والتدريب المهني، لجنة الشؤون المهنية، لجنة المصورين.
ويسعى الاتحاد لإيجاد الوحدة والانسجام بين المؤسسات والهيئات والنقابات والجمعيات الصحفية الخليجية، وتطوير التنسيق المهني وتبادل المعلومات والمواد الصحفية، وتشجيع النشر المتزامن بين المنظمات الأعضاء.
كما يسعى لتطوير سُبل التواصل بين المنظمات الصحفية الدولية والعربية والعالمية، والعمل على تنفيذ المشاريع ذات المساعي الإعلامية الخليجية المشتركة بين دول مجلس التعاون.

مقالات مشابهة

  • ما بعد الانتخابات
  • محمد بن راشد: حمد الشرقي أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات
  • مايكل أوليفر يدير قمة مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليج
  • رئيس الوزراء الأردني المكلف يجتمع بالإسلاميين وأحزاب أخرى وصلت للبرلمان
  • «اتحاد الشركات»: نهتم بالرياضة وتسويقها داخليا وخارجيا
  • " رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات " يجتمع بالعاملين بالمصنع
  • جمعية الصحفيين تدعو للتسجيل بعضوية اتحاد الصحفيين الخليجيين
  • الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد
  • رئيس الوزراء يجتمع باتحاد الغرف التجارية السعودية
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»