موقع 24:
2024-09-18@22:21:09 GMT

ألافيس يقسو على إشبيلية برباعية

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

ألافيس يقسو على إشبيلية برباعية

تذوق ديبورتيفو ألافيس طعم الانتصار الأول في الدوري الإسباني هذا الموسم، بفوزه العريض على ضيفه العريق إشبيلية بنتيجة 4-3.

على إستاد مينديزوروزا، وضمن الجولة الثانية من الليغا انتهى الشوط الأول بهدفين لكل فريق، حيث افتتح الفريق الباسكي باب التسجيل مبكراً بعد 7 دقائق عن طريق لويس ريوخا.

¡¡¡FINAAAAAAAALLLLLLL!!!

¡¡¡PRIMEROS PUNTOS DE LA TEMPORADA Y PRIMER VICTORIÓN EN MENDI, VAMOS GLORIOSO!!!#AlavésSevillaFC | #GoazenGlorioso ????⚪️ pic.

twitter.com/zt6AC2uDbC

— Deportivo Alavés (@Alaves) August 21, 2023

ولكن جاء الرد قوياً من إشبيلية بهدفين حملا توقيع المدافع المغربي عبدالكريم أبقار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15، ثم في الدقيقة 41 عبر النجم الأرجنتيني إيريك لاميلا.

وقبل أن ينتهي الشوط، نجح ألافيس في إدراك التعادل بفضل روبين دوارتي.

الشوط الثاني كان شاهداً على تألق لاعبي ألافيس الذين باغتوا الأندلسيين بهدفين متتاليين في غضون 5 دقائق تكفل بهما المهاجم المخضرم كيكي غارسيا.

وقلّص إشبيلية الفارق عن طريق المهاجم الدولي الشاب رافا مير، ولكن الهدف لم يكن كافياً لتدراك الخسارة الأولى في الموسم لكتيبة المدرب خوسيه لويس مينديليبار.

وضرب ألافيس أكثر من عصفور بهذه النتيجة المهمة، حيث أنه حصد بها أول 3 نقاط له في الموسم.

كما أن الفريق الباسكي حقق انتصاراً طال انتظاره على إشبيلية في الليغا، وتحديداً منذ 2018 عندما فاز بهدف نظيف في يناير (كانون الثاني)، في مباراة الدور الثاني لموسم (2017-18).

واحتل ألافيس بهذه النقاط الثلاث المركز الثامن.

بينما استمرت معاناة الفريق الأندلسي في بداية الموسم بخسارة ثانية على التوالي، ليقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إشبيلية الدوري الإسباني ألافيس

إقرأ أيضاً:

بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية

عاد المدافع ماركاو تيشيرا إلى تدريبات إشبيلية بشكل طبيعي، اليوم الثلاثاء، ولكن بقناع واقٍ، بعد أن اضطر لمغادرة الملعب محمولا بعد تلقيه ضربة في الرأس في مباراة السبت الماضي أمام خيتافي في الليجا.

بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية

وظل اللاعب البرازيلي بعيدا عن التدريبات الجماعية منذ تلك المباراة لأنه، كما أوضح إشبيلية في بيان له، بالإضافة إلى الضربة التي تلقاها تعرض لكسر في الأنف، ونزل إلى ملعب المدينة الرياضية اليوم بالقناع الواقي على وجهه، ولكن دون أي تأثير على التدريبات.

"المساواة بإمام عاشور" شرط أكرم توفيق للتجديد للأهلي فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه

وغاب مجددا، كما حدث أمس، لاعب الوسط الصربي نيمانيا جوديلي والظهير الأيسر الأرجنتيني فالنتين باركو، الذين غادرا مباراة خيتافي بسبب تعرض الأول لكدمة في قدمه اليسرى، والثاني لحمل زائد في فخذه الأيمن.

أما لاعب الوسط البلجيكي سامبي لوكونجا، الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة في الفخذ الأيسر خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة في الليجا، يواصل غيابه عن الفريق.

وشارك الجناح سوسو فيرنانديز، الذي عاد إلى صفوف الفريق أمس الاثنين بعد أن تعرض لإصابة في التدريبات يوم 12 أغسطس/آب، والمدافع الفرنسي لويك باديه الذي خاض تدريبات بعد عودته من الإصابة من المنتخب الفرنسي، في مران اليوم، وسيكونا جاهزين لمباراة الجمعة المقبل في فيتوريا أمام ألافيس.

كما سيكون لاعب الوسط ساؤول نييجيز جاهزا أيضا لتلك المباراة، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمباراتين على خلفية طرده أمام مايوركا في الجولة الثالثة.
 

مقالات مشابهة

  • سبارتا براغ يتقدم بهدفين على ريد بول سالزبورغ
  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من "البحث عن علا" وسط ترقب كبير
  • «أنا حاربت إسرائيل».. الموسم الثاني على شاشة «الوثائقية» احتفاءً بنصر أكتوبر