عربي21:
2024-10-05@07:55:41 GMT

جماهير الهلال السعودي تتلقى خبرا غير سار بشأن نيمار

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

جماهير الهلال السعودي تتلقى خبرا غير سار بشأن نيمار

تلقت جماهير الهلال السعودي لكرة القدم خبرا غير سار بعد تأكد معاناة نجمها البرازيلي نيمار دا سيلفا من إصابة ستمنعه على الأرجح من خوض المباريات حتى منتصف أيلول/ سبتمبر المقبل.

وكان نادي الهلال قد قدم نيمار لجماهير فريقه، السبت الماضي، قبل مواجهة الفيحاء في الدوري السعودي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وعقب المباراة، أكد مدرب الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، أن نيمار لديه إصابة بسيطة ستمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الأيام المقبلة دون أن يحدد مدة غيابه عن الملاعب.



ولكن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت أن نيمار لم يتعاف بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها قبل ستة أشهر في الكاحل عندما كان يدافع عن ألوان نادي باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة، أن ظهور نيمار الأول مع الهلال قد يكون في منتصف أيلول / سبتمبر المقبل، وذلك بعد أن يتعافى بشكل كامل من إصابته.

ولم يشارك نيمار في أي مباراة رسمية منذ ستة أشهر، بسبب إصابته التي تعرض لها مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.

وكان نادي الهلال، أعلن الثلاثاء الماضي، تعاقده رسميا مع نيمار، بعقد يمتد حتى عاما 2025.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن النجم البرازيلي سيحصل على نحو 109 ملايين دولار كراتب سنوي لمدة موسمين مع إمكانية التجديد، بينما حصل باريس سان جيرمان على مبلغ نحو 98 مليون دولار.

وأعلن نادي الهلال يوم الثلاثاء الماضي، رسميا التعاقد لمدة موسمين مع نيمار، قادما من باريس سان جيرمان.

وحسب تقارير إعلامية، فإن النجم البرازيلي سيحصل على نحو 109 ملايين دولار كراتب سنوي، لمدة موسمين مع إمكانية التجديد، بينما حصل الفريق الفرنسي على مبلغ نحو 98 مليون دولار.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الهلال نيمار الهلال نيمار كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو

ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار، هو الذي رفع القيمة السوقية للنادي.

وأشار الجابر خلال حديثه، أن الهلال فقد نيما بعد الثلث الأول من الموسم الماضي، ومن ذلك حقق ثلاث بطولات، فالفريق لم يتأثر بغيابه.

وتابع أن كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل لها أهداف ومعاني كثيرة، مؤكدًا أن الكرة السعودية ستعود مرة أخرى، إذا تم أخذ الهلال كقدوة للأندية.

ويستعد الهلال متصدر الدوري بالعلامة الكاملة، من مواجهة نظيره الأهلي، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727913616033.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”