تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد يوم الأحد ٢٧ أغسطس ٢٠٢٣ على إستاد برامول لين معقل شيفيلد يونايتد وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.

نجح مانشستر سيتي في الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في الجولة الثانية من البريميرليج بينما خسر شيفيلد يونايتد من نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ليفربول يستهدف التعاقد مع صفقة مفاجأة مواعيد مباريات الجولة الـ3 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موقف مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

نجح شيفيلد يونايتد في الفوز على بروميتش ألبيون بهدفين نظيفين ليلحق ببرينلي ويصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. وعاد شيفيلد يونايتد إلى دوري الأضواء بعد موسمين على مغادرته وذلك قبل 3 مراحل على ختام الموسم الماضي.

في حين احتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٨٩ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ٢٨ مباراة وتعادل في ٥ مباريات وخسر ٥ مباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي شيفيلد شيفيلد يونايتد الدوري الانجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي الدوری الإنجلیزی شیفیلد یونایتد مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب الدنمارك، يوم 29 يونيو المقبل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الثمن نهائي في يورو 2024.

ألمانيا ضد الدنمارك

تُقام المباراة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي مواعيد مباريات دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو 2024

تذاع تلك المباراة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك عبر قناة بين سبورتس ماكس 1، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات اليورو.

وقد تأهل منتخب ألمانيا في صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما صعد منتخب الدنمارك يعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • وست هام يتعاقد مع ويس فودرينغهام من شيفيلد يونايتد
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة