استقبل وزير المواصلات والاتصالات محمد بن ثامر الكعبي، رئيس لجنة النقل والخدمات اللوجستية بغرفة تجارة وصناعة والبحرين جاسم محمد الموسوي، بحضور نائب رئيس لجنة النقل والخدمات اللوجستية خالد ربيعه الدوسري. وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك التي تصب في جانب تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية بمملكة البحرين.

وأشار وزير المواصلات والاتصالات إلى أن القطاع اللوجستي يلعب دورًا أساسيًا في تحفيز مختلف القطاعات الاقتصادية بما يعزز من مكانة المملكة كمركز إقليمي للخدمات اللوجستية، وبما يسهم في مواصلة تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة، مؤكدًا بأن حكومة مملكة البحرين تولي اهتمامًا بالغًا بمواصلة تعزيز دور القطاع اللوجستي بما يسهم في مسيرة البناء والتطوير في المملكة. ومن جانبه، عبر رئيس اللجنة عن شكره واعتزازه إلى الوزير على الدور الإيجابي المستمر الذي تقوم به الوزارة من أجل تعزيز التعاون مع الغرفة والقطاع الخاص لتعزيز قطاع النقل والخدمات اللوجستية بمملكة البحرين، وضمان استقراره وتعزيز بيئة الأعمال.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا النقل والخدمات اللوجستیة

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الخارجية يستقبل سفيري روسيا وإثيوبيا لدى المملكة

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم الخميس، سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة السيد سيرجي كوزلوف.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
أخبار متعلقة دوريات الأمن تقبض على شخص لترويج أقراصًا خاضعة للتداول الطبي بالرياضالأرصاد: 135 مليون رسالة أرصادية للمساهمة في سلامة الملاحة الجوية الدولية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب وزير الخارجية يستقبل سفير روسيا لدى المملكة
كما استقبل، اليوم، أيضًا، سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة لينتشو ايلي باتي، الذي ودعه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.
وثمن الجهود الطيبة التي بذلها السفير في توثيق وتعزيز العلاقات بين البلدين، متمنياً له دوام التوفيق.

مقالات مشابهة

  • وزير المجالس النيابية: خطط تنفيذية وخطوات تفصيلية قدمتها الحكومة أمام لجنة النواب
  • السجيني: تواصل مناقشات برنامج الحكومة بحضور وزراء النقل والصناعة والإنتاج الحربي
  • افتتاح الحركة المرورية على ازدواجية وصلة شناص
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير النرويج لدى المملكة
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية نيبال لدى المملكة
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفيري روسيا وإثيوبيا لدى المملكة
  • العراق يبحث مع الكويت والبحرين سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات
  • للإسهام في دعم البرامج المتخصصة.. وزارة النقل توقع مذكرة تعاون مع «الوطنية لتجربة العميل»
  • وزارة النقل والخدمات اللوجستية توقع مذكرة تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتجربة العميل
  • الإمارات.. إعادة تشكيل لجنة قياس تجارة الخدمات برئاسة الزيودي