أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"اليوم عن اختتام مهرجان الجماهير أعماله في المدن التسع التي شهدت استضافة فعاليات كأس العالم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا.
وذكر"فيفا" عبر موقعه الرسمي اليوم أنه منذ انطلاق فعاليات البطولة يوم 20 يوليو الماضي وحتى 20 أغسطس الحالي أصبحت مهرجانات"فيفا" للجماهير نقطة محورية لاحتفال آلاف الأشخاص الذين استمتعوا بالتجربة الفريدة من أجواء كرة القدم دون الدخول إلى الملعب.


وأضاف: "شارك 777 ألف مشجع في مهرجانات الفيفا للجماهير، مع تسجيل ذروة الحضور في 12 أغسطس عندما شاهد 68 ألف شخص في مختلف المدن فوز منتخب أستراليا على فرنسا في ربع النهائي المثير.. لقد تم بثت جميع المباريات الـ 64 مباشرة عبر شاشات ضخمة، بينما تم توفير قدر كبير من الترفيه للزوار من جميع الأعمار من خلال العديد من الفعاليات الموسيقية ذات الشهرة العالية وأنشطة كرة القدم".

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: فيفا أستراليا نيوزلندا كرة القدم

إقرأ أيضاً:

اختتام فعاليات برنامج «أجيال المعرفة»

اختتمت جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، في مقرها، فعاليات برنامج أجيال المعرفة الوطني الصيفي 24 تحت شعار «عقول مبتكرة.. بيئة مستدامة»، في حفل أقامته الجمعية برعاية وتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة، الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان.

ونظمت إدارة الجمعية الحفل الختامي بإشراف ومتابعة من الأمين العام للمؤسسات، مريم حمد الشامسي، والطاقم الإداري، وفريق عمل البرنامج، وفريق بصمة خالدة، وفريق تطوعك انتماء، بحضور لافت ضم 95 من المتطوعين والأعضاء المشاركين في البرنامج، والذين وصل عددهم إلى 173 عضواً، من كل الفئات العمرية.

وكان البرنامج الذي انطلق في 8 حتى 31 يوليو/ تموز الماضي، ضم العديد من الفعاليات المحفزة والمناسبة للمرحلة العمرية، ومتوائمة مع رؤية واستراتيجية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن البرنامج في موسمه الحالي، استهدف القيم التي تنتهجها استراتيجية الدولة، حيث عزز الأسبوع الأول قيمة الولاء والانتماء، تحت شعار «الله. الوطن. القائد»، وفي الأسبوع الثاني، تناول قيمة طموح زايد وشعارها نحو المئوية، وفي الأسبوع الثالث قيمة التسامح والتعايش وشعارها راية بيضاء، وفي الأسبوع الرابع قيمة البيئة والاستدامة، وشعارها أخضر. أزرق. دايم، وفق رؤية الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث تبنّته الشيخة د. شما خلال عام الاستدامة 2023 عبر تفعيل برنامج شما محمد للتثقيف البيئي.

مقالات مشابهة

  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024 في المدن والعواصم العربية
  • اختتام فعاليات برنامج «أجيال المعرفة»
  • وفد "فيفا" يزور المدن المستضيفة لكأس العالم 2034 في المملكة سبتمبر المقبل
  • فيفا يدعو دوريات المحترفين لمحادثات سلام بشأن النزاع حول التقويم
  • أولمبياد باريس 2024.. أستراليا تهزم كندا في منافسات السلة للسيدات
  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 1 أغسطس 2024 في المدن والعواصم العربية
  • انطلاق فعاليات الدورة التدريبية للحصول على الرخصة "D" لمدربات الكرة النسائية
  • شبانة يعلق على تنظيم السعودية لكأس العالم 2034
  • فيفا يكشف عن تفاصيل ملف ترشح السعودية لاستضافة مونديال 2034.. كم عدد المدن والملاعب؟
  • الإعلان عن أسماء المدن المستضيفة لكأس العالم في المملكة