علقت الإعلامية سهير شلبي، على أنباء وفاة ابنتها والتي ترددت خلال الساعات الماضية وشنت هجومًا كبيرًا على مروجي هذه الشائعات.

سهير شلبي: تعلمنا في التليفزيون المصري الارتقاء بالمواطن (فيديو) سهير شلبي: عشت قصة حب مع أحمد سمير 20 سنة ومكنش بيحصل بينا خلافات

وقالت سهير شلبي في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية "النهار": "حسبي الله ونعم الوكيل في مروجي شائعات وفاة ابنتي، واللي عملوا الحكاية دي اتنين مزيفين وشالوا صفحاتهم من فيسبوك".

حسابات مزيفة

وأوضحت الإعلامية سهير شلبي أن أحد الحسابات كان باسم منى خليل، وآخر منتحلة اسمها شخصيًا، وتم حذف هذه الصفحات، وطالبت مباحث الإنترنت بالعثور على القائمين بهذه الواقعة.

وأضافت سهير شلبي أن بعض المذيعات قامت بالحصول على صور لهذه الصفحات، وطالبت تامر أمين بالعمل على هذا الأمر وتوجيه المسألة للجهات المختصة.

وأشارت الإعلامية سهير شلبي أنهم عاشوا حالة هلع بسبب هذه الواقعة، مشيرة إلى أنها تشك في أن الأمر بفعل فاعل وهناك من يقف وراء هذه الواقعة.

ولفتت إلى أن ابنتها خضعت لعملية جراحية خلال الفترة الماضية، وقامت الإعلامية شيرين الشايب ابنة الإعلامية سهير شلبي بعمل مداخلة هاتفية لطمأنة الجماهير عليها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباحث الانترنت تامر أمين التليفزيون المصري عملية جراحية الإعلامي تامر أمين الإعلامية شيرين

إقرأ أيضاً:

خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)

حضر الفنان باسم سمرة لتكريمه أمس من مهرجانات الفضائيات العربية عن دوره كأفضل ممثل عن مسلسل “ العتاولة”، الذي أقيم لتكريم النجوم في أحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس.

 

قال باسم سمرة على هامش حضوره للمهرجان في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' سعيد بتكريمي النهاردة من مهرجان الفضائيات، ومسلسل العتاولة الجزء الثاني هيبقي أقوي وإنشاء الله يعجب الجمهور.

وعن انضمام الفنانة فيفي عبده قال باسم سمرة:' كل التقدير والاحترام للأستاذة فريدة سيف النصر أنا بحبها وهي عارفة بس الفنانة فيفي عبده هتكون مرحلة تانية في المسلسل.

 

كما أعلن عن انتهاؤه من تصوير فيلم “ ري ستارت” مع النجم تامر حسني قائلا:' خلصنا واستمعت مع تامر حسني، لأنه من أطيب الناس وبيحب شغله جدا.

 

بدأ الفنان باسم سمرة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيكو سيكو "خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقدم خلاله دورًا محوريًا في أحداث العمل، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

مقالات مشابهة

  • تأييد حكم إعدام سيدة قتلت ابنتها لشكها في سلوكها بالأقصر
  • انتحار شاب وإصابة اثنين بحادث سير واعتقال مروجي مخدرات في بغداد
  • «إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • عبدالعزيز السويد: لاعبو النصر يلعبون وكأن الأمر لا يعنيهم! .. فيديو
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • شيرين عفت تستعرض مشاركة «المتحدة» بمؤتمر «IBC»: أكبر التكتلات الإعلامية
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)