(عدن الغد) خاص :

 يدخل دوري أمانة العاصمة التنشيطي لكرة القدم ، الذي ينظمه فرع اتحاد القدم بالأمان، مرحلة الحسم بإقامة مباريات الجولة الرابعة قبل الأخيرة من دور المجموعات ، وذلك في ملعب وحدة صنعاء ابتداءً من يوم الأربعاء 23 أغسطس 2023.
وتشهد المباريات صراعًا شرسًا على خطف لقب البطولة والهروب من مراكز المؤخرة ، حيث يتصدر  22 مايو الترتيب بـ 9 نقاط ، يليه الأهلي صنعاء بـ 7 نقاط ، ثم الوحدة صنعاء بـ 5 نقاط ، والعروبة بـ 3 نقاط ، والشعب صنعاء بـ نقطة واحدة ، واليرموك بدون نقاط.


وتنطلق المباراة الأولى في تمام الساعة الرابعة عصرًا من يوم الأربعاء 23 أغسطس 2023 ، وتجمع بين  22 مايو وأهلي صنعاء في لقاء قمة مثير ومهم وجاسم ، حيث يسعى  22 مايو إلى تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة رسميًا ، في حين يأمل الأهلي صنعاء في خطف الصدارة من منافسه وإبقاء حظوظه في المنافسة.
وتستكمل المباريات في تمام الساعة الرابعة عصرًا من يوم الخميس 24 أغسطس 2023 ، ويجمع بين وحدة صنعاء والعروبة ، حيث يلعب الوحدة  من أجل العودة للانتصارات بعد تعادله في المباراتين الماضيتين ، في حين يلعب  العروبة بهدف تحسين مركزه في الترتيب وإظهار قوته أمام خصومه.
وتختتم المباريات في تمام الساعة الرابعة عصرًا من يوم الجمعة 25 أغسطس 2023 ، وتجمع بين فريق الشعب صنعاء واليرموك في لقاء يحمل طابعًا تنافسيًا على الهروب من مؤخرة الترتيب ط ، حيث يحتل  شعب صنعاء المركز الخامس بنقطة وحيدة ويبحث عن الفوز ومواصلة التحسن الكبير في المستوى ، في حين يتذيل  اليرموك الترتيب بدون نقاط ويلعب من أجل تحقيق انتصاره الأول ومغادرة المركز الأخير.
يذكر أن دوري أمانة العاصمة التنشيطي لكرة القدم يهدف إلى إحياء النشاط الرياضي في الأمانة ، وتجهيز الفرق لبطولة الدوري المقرر انطلاقته منتصف سبتمبر .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: أغسطس 2023 من یوم

إقرأ أيضاً:

اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم

آخر تحديث: 30 يونيو 2024 - 10:38 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- تنطلق اليوم الأحد مباريات الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة خمس مواجهات في بغداد والكوت السليمانية وميسان.‏وتقام ثلاث مواجهات عند الساعة الـ5:00 عصرا، ‏ويواجه في المباراة الأولى فريق نفط الوسط ضيفه فريق زاخو على ملعب الكوت الأولمبي.‏وعلى ملعب الساحر أحمد راضي يلاقي الحدود ضيفه فريق الكهرباء.‏بينما يواجه فريق كربلاء على ملعب السليمانية وهو الملعب المفترض لكربلاء ضيفه فريق امانة بغداد.‏وتقام مباراتان عند الساعة الـ7:15 .ويواجه فريق نفط ميسان علي ملعب ميسان الدولي في المباراة الاولى ضيفة فريق الكرخ.‏وأخيرا يواجه فريق الطلبة على ملعب الشعب الدولي ضيفه فريق القاسم .

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • صنعاء.. مقتل واصابة ثلاثة اشخاص بمواجهات مسلحة بسنحان
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات حاسمة
  • إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • عاجل:- حقيقة تخصيص أرقام للإبلاغ عن انقطاع الكهرباء وموعد وقف تخفيف الأحمال في 2024
  • يؤججها الحوثي.. حروب قبلية تمتد من الجوف الى صنعاء
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم