صحيفة صدى:
2024-09-19@03:19:17 GMT

الانضباط تعاقب الهلال  وحارس النصر وتغرم 3 أندية

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

الانضباط تعاقب الهلال  وحارس النصر وتغرم 3 أندية

نواف السالم

أصدرت لجنة الانضباط والاخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم  عدة عقوبات تجاه عدد من الأندية من بينها إلزام نادي الهلال بدفع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال.

وأبانت اللجنة أن العقوبة جاءت على خلفية قيام جمهور النادي برمي 28 علبة مياه وأداة واحدة تجاه أرضية الملعب الذي احتضن مباراة الفريق أمام الفيحاء، وإصابة لاعب الفريق المنافس وأحد مسؤولي المباراة.

وشملت قرارات اللجنة تغريم عدد من الأندية وذلك لتأخر لاعيبها بالدخول لأرض الملعب، ومن بينها تغريم الاتفاق 15 ألف ريال لتكرار المخالفة، وتغريم الفتح 10 آلاف ريال؛ والاتحاد 15 ألف ريال لتكرار المخالفة.

كما قررت اللجنة تغريم أمين بخاري حارس فريق النصر بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لدخوله إلى أرضية الملعب وهو غير مسجل في قائمة الفريق في مواجهة التعاون.

إقرأ أيضا:

ردة فعل جماهير الهلال بعد احتفال فلاديمير أمامهم .. فيديو

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد التعاون النصر الهلال ألف ریال

إقرأ أيضاً:

السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصدر نادي النصر السعودي، الاثنين، بياناً رفض من خلاله تصرفات وصفها بـ "غير المقبولة"، قام بها بعض المشجعين داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك.

وتداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطات مصورة تظهر تواجد الجماهير في غرفة الملابس الخاصة بالفريق، وقيام بعضهم بتصرفات لاقت اعتراضًا واسعًا.

وقال نادي النصر في بيانه: "نود التنويه أنه لطالما كان نادي النصر مرحبا بزواره من مشجعين ومحبين، وطوال تاريخه الكبير كانت أبوابه مفتوحه للجميع، لكن ما حدث بالأمس (الأحد) داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية (غير مسؤولة)، هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه، ولم يحترموا جماهيره".

وأضاف: "نوضح أننا في شركة نادي النصر وجهنا الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فورًا، لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية، مع التأكيد التام بأن أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب متى ما التزم بالاحترام والتقدير لكيان نادي النصر العظيم".

السعوديةنادي النصر السعودينشر الاثنين، 16 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تصرف كانسيلو تجاه حكم يحظى بإعجاب جماهير الهلال.. فيديو
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • مدرب فريق النصر السعودي:أرضية الملعب سبب تعادلنا مع الشرطة
  • خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال
  • الهريفي يعلق على ما حدث في غرفة ملابس النصر بملعب الأول بارك .. فيديو
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق