بوابة الفجر:
2024-07-03@14:54:01 GMT

خروج صفقة الأهلي الجديدة من الباب الضيق

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

نجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إقناع أحمد القندوسي بالرحيل عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة.

رحيل أحمد القندوسي عن الأهلي


وكان اللاعب يرغب في الرحيل بشكل نهائي عن الأهلي والحصول على باقي قيمة عقده أو الاستمرار مع الفريق وهي الرغبة الاولى بعد الإنجازات التي تحققت في الموسم الماضي.

 

موعد جاهزية إمام عاشور للمشاركة مع الأهلي عاجل.. برشلونة يرغب في التخلص من نجم الفريق "المنبوذ" من تشافي


وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر إجتماعا مع اللاعب أمس وأقنعه بالرحيل على سبيل الإعارة على أن يعود مع نهاية الموسم القادم بالجاهزية الكاملة.

 

ويمتلك أحمد القندوسي عرضين من الجزائر وهما اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد، بجانب ناديي سيراميكا كيلو باترا من مصر ونادي زد الوافد حديثا للدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد القندوسي رحيل القندوسي الأهلي النادى الاهلى الدوري المصري صفقات الأهلي

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن أزمة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع كولر

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا لم يخوض مران المستبعدين عقب مباراة فاركو، وكولر كان على علم بذلك الأمر، وأبلغ خالد بيبو وبالفعل وقع النادي عقوبة على اللاعب بتغريمه 100 ألف جنيه".

زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة" عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء


وتابع: "كهربا تم استبعاده من مباراة طلائع الجيش، ولم يتواجد في مران الأهلي الجماعي اليوم".

واستكمل كريم رمزي:" الأزمة بين كهربا وكولر بدأت عندما صرح السويسري أن كهربا المهاجم رقم 3 في الأهلي، بعد وسام أبو علي وموديست، واللاعب غير سعيد داخل القلعة الحمراء ".

وأشار:" كهربا يرى أنه كان المهاجم الأول في الأهلي خلال الموسم الماضي، وكان من هدافي الفريق، ولذلك كان من الصعب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي".

كما أوضح كريم رمزي:" من وجهة نظري لا أفضل اللاعب الذي يصنع المشاكل بسبب عدم مشاركته مع الفريق، وتحديدا الأندية الكبيرة التي تملك لاعبين مميزين، ولذلك من الطبيعي ألا تشارك بصفة أساسية طوال الوقت".

واختتم:" كهربا يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، ويبحث عن عروض عربية، كما أن مارسيل كولر لا يمانع  رحيل اللاعب، في حال وصول عرض جيد، وتعويضه بمهاجم مميز".

مقالات مشابهة

  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • الأهلي على أعتاب حسم صفقة مهاجم الدوري السويسري
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا