البوابة نيوز:
2024-10-05@00:18:36 GMT

جنش: الصفقات الجديدة إضافة لفريق فيوتشر

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

علق محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، على خضوع الفريق لبعض القياسات البدنية تحت إشراف الجهاز الفني والطبي بالنادي، وذلك استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

و قال جنش في تصريحات صحفية اليوم الإثنين:"القياسات البدنية بتساعد على معرفة النواقص البدنية لكل لاعب، وتفيدني على المستوى الشخصي كرياضي، وبالنسبة لي شيء مهم جدًا".

وتابع:"الصفقات الجديدة ستكون إضافة لنا، والجميع هنا في فيوتشر لنا هدف واحد وهو تحقيق نتائج جيدة، واتمنى أن نحقق بطولة للنادي بالموسم الجديد".

وخاض فريق فيوتشر، اليوم الإثنين، تدريباته وذلك استعدادا للموسم الجديد، حيث يركز الجهاز الفني حاليا على الجوانب البدنية ثم سيجهز اللاعبين بشكل فني قوي بعد خوض مباريات ودية .

ويقود فريق فيوتشر المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو الذى تولى المهمة خلفا للمدرب علي ماهر الذي رحل لتدريب المصري البورسعيدي.

وعمل فورموسينيو كمساعد مدرب مع جوزيه مورينيو أثناء فترة توليه تدريب ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وتولى فورموسينيو تدريب الهلال السوداني، ثم انتقل لتدريب خربيكة المغربي، ومنه لنادي سترونجيست البوليفي قبل أن يتولى تدريب نادي فيوتشر إف سي من بداية الموسم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريكاردو فورموسينيو جوزيه مورينيو

إقرأ أيضاً:

خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي

آخر تحديث: 2 أكتوبر 2024 - 9:53 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- مُنيّ فريق نادي الشرطة العراقي، مساء أمس الثلاثاء، بخسارة ثقيلة أمام نظيره الهلال السعودي، في ثاني مبارياته ضمن منافسات دوري أبطال أندية آسيا للنخبة لكرة القدم.وجرت المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد الذي يتسع لـ28 ألف متفرج في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بغداد.‏وأنهى الهلال السعودي الشوط الأول متقدماً على الشرطة العراقي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دوري أبطال، جاءت الأهداف في الدقيقتين 11-15 عن طريق ماركوس ليوناردو، وألكسندر ميتروفيتش.وفي الشوط الثاني سجل سالم الدوسري هدفاً ثالثاً للهلال السعودي في الدقيقة 47، وأضاف الهلال هدفاً رابعاً عن طريق ناصر الدوسري في الدقيقة 73، وختم الهلال سلسلة أهدافه بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 90+5 عن طريق كانو.وكان فريق نادي الشرطة العراقي قد تعادل في الجولة الأولى من المنافسات بلقائه الأول أمام فريق النصر السعودي 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب البصرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • محافظ كفر الشيخ: نسعى لتدريب الشباب على الصناعات والحرف اليدوية
  • تقرير أمريكي يثير الخوف عن صحة ترامب البدنية والعقلية
  • رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يعلن نتيجة تخرج الدفعة الجديدة في الأكاديمية العسكرية المصرية
  • ياسر وهبة: افتتاح الأكاديمية العسكرية في مقرها الجديد انطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • ماذا ينتظر مجلس النواب خلال جلسة الإثنين القادم؟
  • أمطار وانخفاض الحرارة.. تعرف على تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي
  • 40 متحدثًا دوليًا ومحليًا في انطلاق النسخة الرابعة من "أكتوبر العمران".. الإثنين المقبل