كشف الفنان شريف خير الله عن بعض التفاصيل حول ردود الفعل بعد حلقته مع الإعلامية نهال طايل بقناة صدى البلد خاصة بعد حديثه عن الفترة التى توقف فيها عن العمل واضطر إلى بيع أشياء يملكها لتعينه على المعيشة. 

وقال شريف خير الله فى تصريح خاص لصدى البلد: اننى لم اشتكى من عدم العمل كما فهم البعض ولكنى كنت أروى ظروفى فى فترة من حياتى التى مررت بها دون عمل وقلت اننى كنت اضطر إلى بيع بعض ممتلكاتي من أجل التغلب على مصاعب الحياة وهو أمر طبيعى قد يمر به بعض النجوم ولكن البعض فهم تصريحات على أنها شكوى.

 

نشوب حريق هائل فى منزل فنان شهير ونقله للمستشفى ودوني بني مزار عاوز أموت هناك.. اللحظات الأخيرة فى حياة أحمد الشوكى شريف خير الله 

وأضاف شريف خير الله : اننى اعمل وامارس مهنتى بشكل طبيعى ولكن هناك بعض التعثرات التى قد يتعرض لها أى ممثل واننى فى اخر عامين تقريبا شاركت فى أكثر من عمل فنى منهم على سبيل المثال الاختيار وأم البنات وشاركت أيضا فى عمل عربى. 

وأوضح شريف خير الله : لم يحدثنى احد من اعضاء نقابة الممثلين بعد تصريحاتى خاصة اننى لم اهاجم احد او اعيب فى احد وما قلته عن عبد الحليم امر اراه طبيعى لان عبد الخليم يميل الى التطوير واذا كان معنا فى هذا العصر قد يواكب العصر بكل ما تحمله الكلمة من معنى وارى ان محمد رمضان يواكب العصر فى اغانى وهو من النجوم الناجحين جدا وهذا الراى ازعج البعض ولكنه امر حقيقى واذا كان عبد الحليم موجودا كان حاول أن يواكب العصر مثل محمد رمضان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان شريف خير الله شريف خير الله شریف خیر الله

إقرأ أيضاً:

أحد أبطال حرب أكتوبر.. يكشف سرا مثير عن القنابل الإسرائيلية.. فيديو

كشف اللواء طارق البرقوقي، الخبير الاستراتيجي وأحد أبطال حرب أكتوبر 1937، تفاصيل خطة الخداع الاستراتيجي في نصر أكتوبر 1973، مؤكدا أن نكسة 1967 كانت بسبب إحدى الدول الكبرى التي قالت جملة «ضبط النفس»، منوها أن مصر لم يكن لديها «دشم» طائرات، وتم تدمير الأسطول الجوي.

وتابع اللواء طارق البرقوقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد، مع نهاد سمير وأحمد دياب، المذاع على قناة صدى البلد أن: خطة الخداع الاستراتيجي كانت قائمة على «الصبر»، برغم من التدريب المستمر للجنود والوصول لأعلى درجات الاستعداد.

واستكمل اللواء طارق البرقوقي: كان دورنا إزالة القنابل من الصحراء ونسفها، منوها أن هناك أحد ضباط الاحتياط طلب «التبول» على القنابل قبل نسفها، للتحقير من قيمتها والاستشعار بالعظمة للجندي المصري.

واختتم قائلا: ثغرة الدفرسوار كانت بسبب الدعم الأمريكي لإسرائيل، من خلال طيران وأسلحة، بهدف مزيد من المفاوضات والسلام.

اقرأ أيضاًوزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعي منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية وأبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة

تحت شعار «سياحة وسلام» وتماشيًا مع احتفال اليوم العالمي للسياحة.. نقابة السياحيين تنظم احتفالها الرابع

مقالات مشابهة

  • كامل الاستغراب لتهافت البعض في نشر بعض تفاصيل المعركة المضرة للغاية وخصوصا فيما يتعلق بالاسري
  • قبل بيعه في السوق السوداء.. ضبط 10 جوال دقيق بلدي مدعم بأسيوط
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 5-10-2024 في محافظة البحيرة
  • التشريح يكشف سبب موت “الحوت الجاسوس الروسي”
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • فاستخف قومه فأطاعوه
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • أحد أبطال حرب أكتوبر.. يكشف سرا مثير عن القنابل الإسرائيلية.. فيديو
  • ضبط 26 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء
  • ضبط 26 طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء