نبض السودان:
2024-07-01@23:18:32 GMT

ضبط أكبر شحنة حبوب مخدرة في تاريخ السودان

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

ضبط أكبر شحنة حبوب مخدرة في تاريخ السودان

شندي – نبض السودان

تمكن فريق من شرطة محلية شندي، يقوده ميدانياً الرائد شرطة مهند النويري ويتابع تحركاته العقيد شرطة الأمين عبد القادر مدير شرطة محلية شندي، تمكن من إنهاء مغامرة خلية أجنبية حاولت نشر سموم حبوب الكبتاغون المخدرة بكميات هي الأضخم في تاريخ البلاد.

وتعود تفاصيل الضبطية الى متابعة شرطة محلية شندي لمعلومات تم جمعها ميدانياً بتفعيل عمل المصادر والتحريات المتواصلة تفيد بوجود كمية ضخمة من حبوب الكبتاغون على متن شاحنة يقودها سائق أجنبي بغرض توزيعها على محليتي شندي وعطبرة.

وبتحديد ساعة الصفر تم ضبط الشاحنة وتفتيشها ليتم العثور بداخلها على 2 مليون حبة من مخدر الكبتاجون.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية تحت المادة 15 أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية بقسم شرطة الأوسط شندي ووضع الكمية الضخمة من المخدرات التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات كمعروضات.

وهنأ اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية نهر النيل القوة التي تابعت ونفذت هذه العملية الأمنية النوعية، مجدداً التأكيد على جاهزية قواته بكافة وحداتها وتشكيلاتها لضرب أوكار الجريمة في كافة المواقع، مضيفاً أن هذه العملية تمثل ضربة قاصمة لظهر شبكات الإتجار بالمخدرات وحماية لمجتمع الولاية من آفة العصر.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: أكبر حبوب شحنة ضبط مخدرة

إقرأ أيضاً:

جمال الكشكي: ثورة 30 يونيو أكبر جمعية عمومية في تاريخ الشعب المصري

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير الأهرام العربي، إنّ المخططات التي تستهدف الدولة المصرية قديمة وتتجدد، سواء على هز استقرار الدولة المصرية من الداخل مثلما حدث في عام 2011 أو العبث بالحدود والأبعاد الأربعة للدولة المصرية.

وأضاف «الكشكي»، في حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج «الخلاصة»، على قناة «المحور»: «مصر دولة عظيمة وقوية واستطاعت أن تسترد عافيتها بعد أحداث يناير 2011 وقرر المصريون عمل أكبر عمومية في تاريخ الشعب المصري وهي ثورة 30 يونيو».

خروج المصريين في ثورة 30 يونيو بوعي فطري

وتابع رئيس تحرير الأهرام العربي: «المصريون خرجوا إلى الشوارع في 30 يونيو 2013 دون استئذان، وكانت قلوبهم تتكلم ويقودهم وعيهم الفطري».

مقدرات الدولة المصرية

وأكد، أن من يسيطر على مقدرات الدولة المصرية يسيطر على المنطقة والإقليم، وبالتالي، فإن الدولة المصرية تعي تماما هذه المخاطر.

وواصل: «مصر شهدت فترة صعبة، فقد حكمتها الجماعة الإرهابية سنة وكانت مصر على حافة الإفلاس وجمد الاتحاد الأفريقي عضويتها، وبالتالي، تحركت مصر للتعامل مع هذا الوضع، لأن مصر لو واصلت السقوط ما كان للمنطقة العربية أو الإقليم أن يظل مستقرا، والأشقاء العرب يعلمون ذلك جيدا».

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم لترويجه مواد مخدرة بالشرقية
  • تعيين 120 ألفًا.. بدء تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر - تفاصيل
  • أمريكا.. أكبر دولة مدينة في تاريخ العالم!
  • «سلمان للإغاثة» يوزع 535 حقيبة إيوائية في محلية جنوب الجزيرة بالسودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 450 حقيبة إيوائية في محلية ربك بولاية النيل الأبيض في السودان
  • جمال الكشكي: ثورة 30 يونيو أكبر جمعية عمومية في تاريخ الشعب المصري
  • المطلوب بعيدا عن الجلابة ودولة ٥٦م!
  • ضبط شحنة أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • إحباط محاولة ترويج أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه في الجيزة
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية