عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري اليوم بمكتب الوزارة بسيئون إدارة بنك القطيبي الإسلامي .

 

واستمع اللواء العامري من مدير فرع البنك بسيئون ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ أحمد واكد  شرح عن مستوى الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه من كافة القطاعات الحكومية والخاصة .

 

واكد  أن البنك يعتبر أحد البنوك التي شملها قرار وزير المالية رقم ( 6 ) لسنة 2023 م بشأن صرف مرتبات موظفي السلطة المحلية والمركزية .

 

واعتبر اللواء العامري أن القرار يأتي في إطار مصفوفة الإصلاحات المالية التي تنتهجها وزارة المالية لتطبيق نظام معلومات الإدارة المالية الحكومي التقني المتكامل للوصول إلى مالية عامة تعمل بكفاءة وفاعلية وتقديم خدمات للموظفين بنوعية جيدة .

 

ونوه وكيل وزارة الداخلية إلى أهمية القرار الذي سيعمل على تمكين الوزارات والإدارات الحكومية من إعداد وتنفيذ منظومة السياسات والإجراءات المالية التي تعكس الأولويات الوطنية .

 

وتطرق اللقاء إلى مناقشة سبل أفاق التعاون المستقبلي بين قطاع الخدمات ضمن القطاعات الاخرى بالوزارة والبنك في الاستفادة من الخدمات التي سيقدمها البنك لمنتسبي وزارة الداخلية في المرحلة القادمة ، بعد ان يتم العرض والتوضيح لمعالي الاخ اللواء الركن ابراهيم علي حيدان وزير الداخلية الذي يولي جُل اهتمامه لما فيه خدمة موظفي وزارة الداخلية.

 

الإعلام الامني 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تبدأ في التشغيل الفعلي لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت وزارة الداخلية فى التشغيل الفعلى لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية.

في نفس السياق قامت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بالبدء فى التشغيل الفعلى لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية اعتباراً من 1 الجارى، والذى يختص بالترخيص فى الإقامة للأجانب المقيمين بدوائر أقسام شرطة (روض الفرج – شبرا – الساحل – حدائق القبة – المرج – الشرابية – الزاوية الحمراء – الأميرية – الزيتون – المطرية – الخانكة – الخصوص - قليوب) وقسمى (أول / ثان شرطة شبرا الخيمة) ومراكز شرطة (الخانكة - قليوب - القناطر).   
 وهكذا تستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجى.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الارتقاء بمستوى الأداء الأمنى وتطوير الخدمات الجماهيرية للمواطنين والأجانب، واستمراراً لاتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حصولهم على الخدمات فى سهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 75 مليار جنيه
  • “اقعيّم” يشدد على محاربة الهجرة غير الشرعية في القبة وما جاورها
  • بدء تشغيل وحدة إقامة الأجانب بجوازات الأميرية
  • وزارة الداخلية تبدء في التشغيل الفعلي لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية
  • وزارة الداخلية تبدأ في التشغيل الفعلي لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية
  • الإمارات.. الداخلية تقدم باقة خدمات طلبة الثانوية العامة للعام السابع توالياً
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • وزير الداخلية يلتقي وكيل الأمين العام لعميات السلام بالأمم المتحدة
  • المركزي المصري يطالب البنوك بمراجعة سياساتها الداخلية كل 3 سنوات