يقدم بنكا مصر والإسكندرية لأصحاب المعاشات فرصة الحصول على قرض شخصي، وتستعرض «الوطن»، في السطور التالية، تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من بنكي مصر والإسكندرية، والتي جاءت كما يلي: 

تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من بنك مصر 

- أعلن بنك مصر عن إتاحة قرض شخصي مخصص لأصحاب المعاشات، تصل فائدته إلي 21.

63% متناقصة، بما يعادل 12.02% بشكل ثابت، وبالنسبة للمدة تصل إلى 8 سنوات، وتبلغ قيمة القرض 500 ألف جنيه. 

- كما تصل مدة التقسيط الخاصة بالقرض لاصحاب المعاش الأصلي إلى 8 سنوات، أما مدة التقسيط للمستفيد من المعاش تصل إلى 7 سنوات، ويقدم البنك وثيقة تأمين مجانية على الحياة، ويمنح ميزة عدم وجود ضامن للعميل.

- وعن سعر المقترض، يجب ألا يزيد عن 65 عاماً، ويصل الحد الأدنى للمعاش إلى 500 جنيه، وإحضار بيان خاص بقيمة المعاش، وبيان يخص المستفيد بالمعاش، وتعهد بتحويل المعاش. 

- ويشترط بنك مصر على أصحاب المعاشات تقديم طلب الحصول على القرض، وإحضار صورة بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 أشهر.

تفاصيل القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من بنك إسكندرية 

- ويتيح بنك إسكندرية للمواطنين أصحاب المعاشات فرصة الحصول على القرض الشخصي، حيث تصل قيمة القرض إلى 3 ملايين جنيه، بينما تصل نسبة الفائدة الخاصة بالبنك إلى 18.25% متناقصة بشكل سنوي. 

- وعن فترة سداد القرض، تصل إلى 12 عاماً، ولابد ألا يزيد عمر المقترض عن 65 عاماً، وذلك مع نهاية القرض، وضرورة إحضار إيصال مرافق أو خدمات حديث لم يمر عليه 3 أشهر، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، إضافة إلى بيان بمفردات المعاش. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك مصر بنك الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024

انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام خلال الفترة من 31 يوليو إلى 22 أغسطس 2024. واشتمل المخيم على ورش عمل وجولات تعليمية إلى متحف المستقبل وبرواز دبي، بمشاركة 60 طالباً من أصحاب الهمم والأيتام، بهدف تطوير مهاراتهم في مختلف المجالات، ورفع مستوى وعيهم حول الاستدامة.
وينسجم المخيم مع جهود الهيئة المتواصلة لتمكين الشباب وتأهيلهم، وصقل مهاراتهم ليكونوا الجيل القادم من قادة الاستدامة. وتحرص الهيئة على استثمار وقت الطلبة والشباب بصورة إيجابية وآمنة، والارتقاء بخبراتهم ومعارفهم، بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع. وتولي الهيئة أهمية بالغة لدمج وتمكين أصحاب الهمم في المجتمع، وتنمية شغفهم ومواهبهم بالإبداع والابتكار والفنون، وإطلاق طاقاتهم وإبداعاتهم، وتشجيعهم على التعلم المستمر، بما يمكّنهم من الانخراط بصورة إيجابية في محيطهم الاجتماعي كأفراد قادرين على الإنتاج والإبداع.
وأثنى الطلاب وأولياء الأمور على مساعي الهيئة لتوفير بيئة محفزة على التطور والنمو بين الطلبة، ومراعاة احتياجات ومتطلبات الطلاب العمرية والعقلية، لضمان وصول المعارف والخبرات بالطريقة الأسهل والأنسب لهم، وتقريب المعلومات من خلال تجارب وتطبيقات عملية، وتعريفهم بأهم الأماكن الثقافية والسياحية في دبي.


مقالات مشابهة

  • اتحاد نقابات المهن الطبية: 9 تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • اتحاد المهن الطبية يعلن عن تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • كيف تحصل على قرض العلاج من بنك ناصر الاجتماعي؟.. شروط بسيطة
  • الأولمبياد الخاص يستعد لـ «ألعاب مالطا» من العين
  • خطوات التسجيل بمنصة الدعم والحماية الاجتماعية في الضمان الاجتماعي
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024
  • الـWasington Post:كيف استغلت إسرائيل معاركها مع حزب الله لاغتيال هذه الشخصيّات؟
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • بعد قرار «المركزي».. أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار في بنكي «الأهلي ومصر»
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. موعد الصرف وطريقة الاستعلام