ينتظر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إشارة من نجم باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق المرينجي خلال الموسم المقبل.

فلورنتينو بيريز يريد التعاقد مع كليان مبابي

كشف الصحفي "كارلوس كاربيو " بإن فلورنتينو بيريز لا يزال ينتظر إشارة من  فايزة العماري والدة ووكيلة أعمال كيليان مبابي للاتصال بهم ومنحهم الضوء الأخضر لتقديم عرض من أجل اللاعب الفرنسي.

وينتظر مسؤولو ريال مدريد مكالمة من فايزة العماري طوال الصيف ومازالوا ينتظرونها، ولا يزال هناك إمكانية بسيطة لرؤية مبابي بقميص الميرنجي في الموسم الحالي.

يذكر أن النجم المدلل كليان مبابي كان يخوض تدريباته مع اللاعبين المستبعدين، بعيدًا عن الفريق الأول لبطل الدوري الفرنسي، حيث استبعده المدرب لويس إنريكي أمام فريق لوريان في الجولة الأولي.

وتشدد على أن اللاعب الفرنسي كليان مبابي  يرغب في تجنب تدهور صورته العامة، في حال رحيله مجانًا عن باريس في يونيو المقبل، في ظل عدم تواصل إتفاق مع مسؤولي المرينجي.

شارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي 2022-23، في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف آخرين.

عاجل.. برشلونة يرفض التخلي عن نجم الفريق بعد تمسك تشافي باللاعب مواجهة مانشستر يونايتد.. موعد المباراة القادمة فى الدورى الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة ما موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي سيلتا فيجو مساء الجمعة المقبلة 25 أغسطس 2023، في الجولة الثالثة في منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد سيلتافيجو في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيريز مبابي كيليان مبابي ريال مدريد الدوري الاسباني انتقال مبابي 0 فلورنتینو بیریز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نيس يتعاقد مع ندومبيلي

 
نيس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!


وقّع لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي عقداً مع نيس، بعد فسخ عقده مع توتنهام الإنجليزي، وفقاً لما أعلنه خامس الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ولعب ندومبيلي «27 عاماً» الذي خاض سبع مباريات دولية، ولم يُستدعَ إلى صفوف «الزرق» منذ 28 مارس 2021 أمام كازاختسان 2-0، ضمن تصفيات كأس العالم في قطر، مع جالطة سراي التركي بالإعارة من ناديه اللندني السابق.
وخاض لاعب الوسط 26 مباراة مع جالطة سراي في مختلف المسابقات، وحقق معه لقب الدوري، علماً أنه لم يبدأ سوى أربعٍ من 19 مباراة شارك فيها في البطولة.
وبدأ ندومبيلي مسيرته الاحترافية مع رديف أميان قبل أن يلعب للفريق الأوّل في دوري الدرجة الثانية، حيث اكتشفه فلوريان موريس، المدير الرياضي الجديد لنيس، ونقله إلى ليون في صيف 2017 ومنه إلى توتنهام بعد عامين بصفقةٍ قياسية بلغت 65 مليون يورو.
لعب 63 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال موسمين ونصف قبل أن يُعار إلى ليون (من يناير إلى يونيو 2022)، ثم نابولي الإيطالي، حيث فاز بلقب الدوري في موسم 2022-2023، وجالطة سراي أخيراً.
وفسخ اللاعب قبل بضعة أيام عقده الممتد حتّى 2025 مع توتنهام وتعاقد مع النادي الفرنسي حتّى يونيو 2026.
ومن المقرّر أن يحلّ ندومبيلي مكان مواطنه كيفريم تورام (23 عاماً) الذي يستعد للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي بصفقة تُقدّر ب25 مليون يورو وتشمل المكافآت.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي