أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، استقبال استاد بنها الرياضي، اليوم، للاعبين الراغبين في خوض اختبارات مشروع اكتشاف المواهب الكروية كابيتانو مصر الموسم الثاني مواليد ٢٠٠٩.

الشباب والرياضة والعمل الدولية تنظمان التدريب الثاني لمدربين دليل مستقبل العمل TOT وزارة الشباب ومعهد التخطيط يوقعان اتفاقية حول بناء الحسابات الفرعية الخاصة بالرياضة في مصر

وصل عدد المتقدمين للاختبارات من أبناء محافظة القليوبية لما يقارب ١٧٠٠ لاعب ، وانتهت اللجنة الفنية للمشروع من تنفيذ عمليات الاختبارات بكل شفافية ووفق للإجراءات التحضيرية المتبعة في كافة المحافظات سواء علي المستوي الفني أو التنظيمي والتي تنفذ بها عمليات اختبارات الموسم الثاني لكابيتانو مصر عن طريق  التعاون مع مديريات الشباب والرياضة والأمن والصحة وتواجد مجموعات عمل المتطوعين YLY وفريق عمل وزارة الشباب والرياضة.


ومن المقرر انطلاق التصفيات النهائية للموسم الثاني للمشروع بملاعب نادي الشمس الرياضي أيام ٢٢ و ٢٣ الجاري لاختيار افضل ١٤٨ موهبة للبدء في تصوير البرنامج التليفزيوني الذي تذاع حلقاته علي قنوات أون سبورت وأون.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة المتحدة للخدمات الاعلامية كابيتانو مصر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا

شمسان بوست / مأرب:

توّج  نادي السد الرياضي بطلاً لاندية محافظة مأرب في ختام التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم التي نظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة، بعد فوزه على نادي الوطن الذي حل وصيفاً، بهدفين مقابل هدف.



وتوج وكيل المحافظة، علي الفاطمي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ومدير عام التعاون الدولي بوزارة الشباب والرياضة نصر الاحمدي ومدير عام مديرية مدينة مأرب محمد صالح بن جلال، نادي السد الرياضي بكأس البطولة.



وهنأ الوكيل الفاطمي نادي السد على هذا الانجاز الذي حققه والتتويج.. معربا عن تمنياته له بالمشاركة المشرفة للمحافظة والتتويج في التصفيات النهائية في دوري اندية الدرجة الثالثة على مستوى الجمهورية بين الاندية الفائزة من المحافظات، وصعوده الى اندية الدرجة الثانية.  

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد روضة طارق علام لذوي الهمم ومركزا طبيا بالزقازيق
  • الفرصة الأخيرة.. الإثنين آخر موعد للكشف الطبي للطلاب الجدد الذين تخلفوا بجامعة بنها الأهلية
  • ذكور وإناث.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية