استطاعت قوات الشرطة في ولاية ميشيجان الأمريكية، القاء القبض على 7 لصوص تمكنوا من سرقة سيارات تحمل شعار شركة فورد، من مصنع تابع للشركة الامريكية في ديترويت حيث بلغ اجمالي السيارات نحو 16 نسخة، من طراز فورد برونكو رابتر.

 

بدأت التحقيقات في هذا الامر بعد سرقة الكثير من سيارات فورد رابتر من مصنع فورد، ليكتشفوا بعد ذلك ارتباط هذه الحادثة مع سرقة سيارات اخرى من برونكو في وودهافن و ديربورن بالاضافة إلى ديترويت.

سرقة سيارات سعرها 55 مليون جنيه

وفي سياق ذلك تمكنت أقسام شرطة كانتون ونورثفيل ونوفي وفارمنجتون هيلز وويست بلومفيلد، بالتعاون مع إدارة شرطة مقاطعة أوكلاند، رصد هذه السلسلة من السرقات، حيث تمكنوا من استعادة 10 طرازات من سيارات برونكو المسروقة.

سرقة سيارات سعرها 55 مليون جنيهسرقة سيارات سعرها 55 مليون جنيه

 

وعلى الرغم من مغادرة بعضهم ميشيجان، تم ملاحقتهم في اماكن اخرى مثل أريزونا وتكساس و ألاسكا، لتنهي هذه الحادثة في 15 اغسطس، اضافة إلى العثور على سيارات اخرى، وبالتحقيق مع المشتبه بهم تبين أن اعمارهم بين 19 و 21 عامًا، وبلغ اجمالي سعر السيارات السروقة نحو 1,760,000 دولار أمريكي اي مايعادل 55 مليون جنيه مصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارات ولاية ميشيجان سرقة سيارات فورد

إقرأ أيضاً:

القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن ( البحيرة- أسيوط- الجيزة- قنا ) من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطل، ميكانيكى- مقيمان بدائرة مركزى شرطة "دمنهور وأبوحمص" - لهما معلومات جنائية) تخصص نشاطه فـى ارتكاب جرائم سرقة الدراجات النارية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 3 وقائع بدائرة مركزى شرطة "شبراخيت، دمنهور" وأرشدا عن المسروقات.

وأسفرت الجهود عن ضبط (عامل- مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط) لقيامه بسرقة (مشغولات ذهبية) من داخل محل مصوغات ذهبية "كائن بدائرة قسم شرطة أول أسيوط" وبحوزته المسروقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


ونجحت الجهود في ضبط (سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة (مبالغ مالية) من داخل مسكن "كائن بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وضبط (عاطل "له معلومات جانئية"- مقيم بدائرة قسم شرطة قنا) لقيامه بارتكاب واقعة سرقة (عدد من الأجهزة الكهربائية) من داخل مدرسة كائنة بذات الدائرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات بمنزله.

 







مقالات مشابهة

  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 1-7-2024 بأسواق الدقهلية
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم في سوق العبور
  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة
  • تفكيك شبكة لصوص مختصة في سرقة كوابل وعتاد الكهرباء ذات الضغط العالي بعين الدفلى
  • التحريات: لصوص ألقوا بطفل من شقته بالمعصرة خوفا من افتضاح أمرهم
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس