جريدة الحقيقة:
2024-10-05@14:39:01 GMT

الكويت اكتسح الحشد العراقي في «عربية اليد»

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

اكتسح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت نظيره الحشد العراقي بنتيجة 43-26 «الشوط الأول 26-12» في ختام مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى، ضمن بطولة الأندية العربية الـ38 «تصفيات سوبر غلوب السعودية 2023» والمقامة حالياً في مدينة القطيف بالسعودية، وبهذا الفوز رفع «الأبيض» رصيده إلى خمس نقاط من انتصارين وتعادل وخسارة، محتلاً المركز الثالث بالمجموعة.

وكان فريقا الكويت والعربي قد ضمنا تأهلهما للدور الثاني منذ الجولة الماضية، على الرغم من خسارة الأخضر، أمس الأول، في مواجهة الهدى السعودي 33-29. وبحسب نظام البطولة، يتأهل أصحاب المراكز الـ4 الأولى من كل مجموعة للدور ربع النهائي، حيث يلعب متصدر المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، فيما يلعب ثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، في حين يلعب أول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى. ويتأهل بطل العرب إلى مونديال الأندية «سوبر غلوب» الذي تستضيفه مدينة الدمام السعودية، خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر المقبل. وتخلد فرق البطولة اليوم إلى الراحة، على أن تلعب غداً مباريات دور الثمانية، ويوم الجمعة الدور نصف النهائي، على أن تقام مباراة الثالث والرابع والمباراة النهائية الأحد المقبل.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: المجموعة الثانیة المجموعة الأولى

إقرأ أيضاً:

«نفط الكويت»: إزالة تعديات قرب المنشآت النفطية

أعلنت شركة نفط الكويت والجهات المشاركة استكمال الشهر الأول من حملة إزالة العزب المخالفة الواقعة قرب المنشآت النفطية، والتي تواصلت على مدى أربعة أسابيع وبواقع ثلاثة أيام في الأسبوع.

وذكرت أن الشهر الأول شهد الانتهاء من موقع الصبية وصولاً إلى بر السالمي، وبالتالي سيتم خلال الأسبوع القادم، أي الأول من الشهر الثاني، البدء بموقع بر رحية وصولاً إلى بر الصبية.

وخلال الشهر الأول، أي سبتمبر 2024، تم إزالة 250 عزبة مخالفة ونقل محتوياتها على متن 36 شاحنة، فضلاً عن تحرير 40 إنذاراً من قبل الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، وحجز 6 رؤوس أغنام و 4 من الإبل، تم نقلها إلى مركز تنمية الإبل.من جهتها حررت الهيئة العامة للبيئة 21 مخالفة وفق المادة 40 من نظامها، في وقت تواصل الجهات المشاركة متابعة حالة المواقع بصفة دائمة للتأكد من عدم عودة أصحاب العزب إليها.

وأشرف فريق عمل العلاقات المحلية وشبكات المستهلكين في شركة نفط الكويت على جرد مواقع العزب بصفة دائمة ورفع المواقع الجديدة وإحصائها بصفة دورية في حين كانت جميع الجولات بإشراف شرطة البيئة في وزارة الداخلية.

 

مقالات مشابهة

  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • عباس نيلفوروشان.. رابع أعلى رتبة عسكرية بفيلق القدس تُقتل خارج إيران
  • موخوفا تحطم سلسلة سابالينكا!
  • «نفط الكويت»: إزالة تعديات قرب المنشآت النفطية
  • فيزبريم المجري يتوج بلقب مونديال الأندية لكرة اليد بعد الفوز على ماجديبورج الألماني
  • تاريخيًا أمام الأهلي .. برشلونة يتلقى خسارته الأولى في اليد من نادٍ خارج أوروبا
  • وزير الخارجية العراقي: البدء بحوارات مع دولة الكويت لحل المشاكل العالقة قريبا
  • 4 مباريات تختتم «تمهيدي» كأس الاتحاد للطائرة
  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو
  • الحسين إربد يهزم الكويت الكويتي بأبطال آسيا