أعلنت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، استقبال استاد بنها الرياضي، اليوم، للاعبين الراغبين في خوض اختبارات مشروع اكتشاف المواهب الكروية كابيتانو مصر الموسم الثاني مواليد ٢٠٠٩.

وصل عدد المتقدمين للاختبارات من أبناء محافظة القليوبية لما يقارب ١٧٠٠ لاعب، وانتهت اللجنة الفنية للمشروع من تنفيذ عمليات الاختبارات بكل شفافية ووفق للإجراءات التحضيرية المتبعة في كافة المحافظات سواء علي المستوي الفني أو التنظيمي والتي تنفذ بها عمليات اختبارات الموسم الثاني لكابيتانو مصر عن طريق التعاون مع مديريات الشباب والرياضة والأمن والصحة وتواجد مجموعات عمل المتطوعين YLY وفريق عمل وزارة الشباب والرياضة.

ومن المقرر انطلاق التصفيات النهائية للموسم الثاني للمشروع بملاعب نادي الشمس الرياضي أيام ٢٢ و ٢٣ الجاري لاختيار افضل ١٤٨ موهبة للبدء في تصوير البرنامج التليفزيوني الذي تذاع حلقاته علي قنوات أون سبورت وأون.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة المتحدة للخدمات الإعلامية كابيتانو مصر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

صبحي: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور أحمد فاروق، مستشار رئيس جامعة حلوان، لبحث سبل التعاون الثنائي بين الجانبين.

تناول اللقاء بحث أوجه التعاون  في مجال الرياضة الجامعية، والعديد من المجالات المختلفة الاخري.

أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن جامعة حلوان من أعرق الجامعات المصرية ولها دور هام في تنمية الشباب المصري.

فيما تقدم الدكتور السيد قنديل، بالتهنئة لوزير الشباب والرياضة على التجديد وثقة القيادة السياسية في الوزير في ادارة ملف الشباب والرياضة، مؤكدًا على حرص جامعة حلوان على تعزيز التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في جميع المجالات.

وأختتم اللقاء بتأكيد الجانبين على أهمية تعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة حلوان، بما يسهم في تنمية الشباب المصري ورفع قدراته.
 

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من مودرن سبورت بعد وفاة نجمه أحمد رفعت
  • "العمل" تتابع اختبارات أول دفعة من وحدة التدريب المتنقلة الجديدة لشباب الإسكندرية
  • وزارة العمل تتابع اختبارات أول دفعة من وحدة التدريب المتنقلة بالإسكندرية
  • محمد الشاذلي: الوزارة ليست المسئولة عن سفر اللاعبين بالخارج ولا بد من تصريح التجنيد
  • وزير الشباب والرياضة: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • انطلاق أولى فعاليات برنامج مشواري لتنمية المهارات الحياتية للنشء بالشرقية
  • صبحي: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • وكيل وزارة الشباب بالمنيا يتفقد عددا من المنشآت
  • بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • فعاليات برنامج مشواري لأعضاء مركز شباب السعديين