كشف سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن تفاصيل المفاوضات مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر لصفوف نادي الزمالك، من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، وسط ترقب كبير من الجميع حول إمكانية تجديد تعاقد اللاعب، أو الرحيل بشكل مجاني عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من أكثر من نادي يرغب في الحصول على خدماته.

 

واقترب عقد أحمد فتوح من الانتهاء مع نادي الزمالك، وسط محاولات جادة مع مجلس إدارة الزمالك قبل استقالته من تجديد التعاقد مع اللاعب، إلا أن استقالة المجلس أعادت كل شيء لنقطة البداية من جديد، وسط مخاوف عديدة من جماهير الفارس الأبيض على فقدان اللاعب، باعتباره واحد من أهم اللاعبين في مصر وأفريقيا في الفترة الراهنة. 

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع أحمد فتوح

وقال "وهدان"، خلال تصريحات تلفزيونية مع قناة "العربية" إن أحمد فتوح لاعب زملكاوي، وأحد قادة الفريق في الوقت الحالي مع محمود عبد الرازق شيكابالا، وأحد أبرز وأهم اللاعبين في مكانه في مصر في الفترة الحالية، مؤكدا "لازم يتجدد له، أحمد انتمائه قوي جدا لنادي الزمالك، ومتربي في نادي الزمالك، وكابتن الفريق بعد شيكابالا، وميقلش عقده عن عقد زيزو طبيعي". 

وأضاف: "كان فيه مفاوضات مع اللاعب، وفيه كلام معاه، وكان فيه أرقام محددة في تفاصيل العقود مع اللاعب والمفاوضات، ولكن مقدرش أقولها في الوقت الحالي، مش حابب أقول أكتر من كده عن القصة دي، ولا تعليق". 

وعن تصريحات مرتضى منصور عنه فيما يتعلق بالمخدرات، عقب قائلا إنها واحدة من سقطات المستشار مرتضى منصور، خاصة أنه كان يقصد وقتها المنشطات وليس المخدرات، وهناك فارق كبير بين النوعين، "أحد السقطات اللي وقع فيها ولا تعقيب". 

وشدد على أن أحمد فتوح أحد أعظم اللاعبين في مصر في الفترة الحالية، "شاب مشرف من أسرة متوسطة، ولديه قيم وأخلاق كبيرة، ولو حد بيتعاطى مخدرات مش هيبقى من أحسن اللاعيبة في مصر". 

وكانت عدة تقارير تشير إلى أن أحمد فتوح يقترب بقوة من تجديد التعاقد مع الزمالك، ألا أن اللاعب اشترط الحصول على مستحقاته القديمة أولا. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فتوح الزمالك سليمان وهدان زيزو مرتضى منصور نادی الزمالک أحمد فتوح فی مصر

إقرأ أيضاً:

ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة

 

باتت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على أعتاب حسم التعاقد مع نجم مغربي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعدما دخل في مفاوضات متقدمة مع ناديه.

الزمالك يقترب من حسم صفقة مغربية

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك يجري في الوقت الحالي، مفاوضات مع إدارة الجيش الملكي، من أجل حسم التعاقد مع محمد حريمات، لاعب خط وسط الفريق".

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

وأضاف:" الزمالك عرض على النادي تقسيط القيمة المالية للصفقة، ولازالت المفاوضات بين الناديين قائمة، واللاعب رحب بالانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض ".

ثم اختتم: " اللاعب يمتلك عروض احترافية أخرى مثل عرض من الدوري الروسي، وسيتوقف انضمام اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك على إمكانية حل أزمة القيد أم لا".
 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين
  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك