عروس البحر المتوسط بمناخها الخلاب الذى يمتاز بنسيم البحر الهادئ إنها الإسكندرية. تتمتع الإسكندرية بأنشطة ترفيهية كثيرة، تبدأ من التنزه على الكورنيش وزيارة المعالم السياحية والاكل فى أحد مطاعم السمك الشهيرة هناك. تقدم مجموعة «صن رايز» تجربة فريدة تجعلك تكتشف جوانب عروس البحر المتوسط فى منتجع «أليكس أڤنيو».

يقع المنتجع بوسط المدينة مما يجعلك تكتشف كل جوانب المدينة وتقضى عطلة متكاملة. فهو مطل على البحر المتوسط مما يجعلك تشعر بمناخ المدينة الجميل. يضم المنتجع ١٦٧ غرفة وجناحا مزودة بخدمات مختلفة تناسب جميع الأذواق وكل الغرف مطلة على البحر تناسب جميع الافراد والعائلات لتزودك بالراحة. فيمكنك الاسترخاء بالشرفة واستنشاق نسيم البحر الجميل.

استمتع بشمس الإسكندرية الجميلة على المسبح واستمتع انت واسرتك بالمياه المنعشة. يضم المنتجع حمامين للسباحة للكبار والأطفال مدفأين بالشتاء. استمتع أيضاً بشاطئنا الخاص وأرح نفسك من أى قلق مع مناخ المدينة الجميل.

يقدم أيضاً المنتجع عدة مطاعم، يقدم المطعم الرئيسى «اليا» أكلات شهية عالمية ستأخذك فى جولة حول العالم. أما إذا كنت تريد وجبة سريعة أو مشروبا مثلجا فيمكنك الاستمتاع بهذا مع نسيم هادئ فى أحد المطاعم التى تقدم وجبات سريعة.

يقدم أيضاً المنتجع مطاعم مطلة على البحر على مستوى السطع «ايزويا» و«ناسايا» تقدم أطباقا عالمية تناسب جميع الاذواق. يمكنك ارتشاف قهوتك المصحوبة مع إفطار ساخن فى «ايزويا» أو تناول وجية عشاء شهية فى «ناسايا». يرحب كل منهما بعدم المقيمين فى المنتجع.

 يمكنك الآن قضاء عطلة مصحوبة بالمرح والاستكشاف والراحة وكل ذلك فى مكان واحد «صن رايز أليكس اڤنيو».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استمتع بإجازة الصيف الإسكندرية صن رايز

إقرأ أيضاً:

فنادق الغردقة تحتفل باليوم العالمى للسياحة

نظمت فنادق الغردقة احتفالاً بمناسبة يوم السياحة العالمي بمشاركة المئات من السياح الأجانب من 25 جنسية أجنبية علي من جميع دول العالم علي رأسهم السياح الألمان وسط إجراءات أمنية وتنظيمية عالية المستوي.

وأكد علاء الدين محمود رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر ومنظم الاحتفالات، بأن فنادق الغردقة احتفلت بيوم السياحة العالمي بمشاركة مئات السياح الأجانب من 25 جنسية أجنبية في أجواء احتفالية مبهجة تعكس الاستقرار والأمن والأمان الذي تنعم به مصر لافتا إلى الاحتفال ضم فقرات موسيقية و فنية وفلكلور شعبي وشو روسي وفقرات استعراضية متنوعة بمشاركة آلاف السياح وفرق الانميشن والعاملين بالقطاع السياحي.

وأوضح خالد الصغير الخبير السياحي بفنادق الغردقة أن يوم السياحة العالمي يحتفل به العالم ويعود إلي عام 1980، تحتفل منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة بيوم السياحة العالمي كاحتفالات دولية في 27 سبتمبر. من كل عام.

مؤكدًا أن يوم السياحة العالمي هو علامة فارقة في السياحة العالمية لافتًا إلى انتعاش السياحة بفنادق الغردقة وارتفاع نسبة الاشغالات بالفنادق بداية مع فصل الخريف متوقعاً موسم سياحي شتوي ناجح.

مقالات مشابهة

  • فنادق الغردقة تحتفل باليوم العالمى للسياحة
  • أيمن زيدان يعتذر عن تكريم الإسكندرية السينمائي.. بسبب الحرب
  • طقس الإسكندرية يشهد انخفاضا في درجات الحرارة
  • "على الهامش" يمثل المغرب في المسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية
  • مزور: المغرب يقدم 600 خدمة رقمية وهدفنا أن يستفيد جميع المواطنين من الرقمية
  • سقوط صاروخ في البحر قرب ميناء حيفا وشظايا صاروخ اعتراضي وسط المدينة
  • رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: الفعاليات والتحضيرات مختلف هذا العام
  • 11 تكريم.. الأمير أباظة يكشف عن أسماء المكرمين في الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية
  • إعلامي سعودي يقدم تفسيرًا واحدًا لسبب الهدوء في البحر الأحمر.
  • الإسكندرية تشهد بداية موسم النوات: رياح الصليب تضرب المدينة مبكراً