استكملت أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط، تنفيذاً لتعليمات اللواء الوزير محافظ أسيوط، وتحت إشراف عبداللطيف عبدالمنعم رئيس حى شرق اسيوط، بالاشتراك مع سيد عباس وعاصم ابراهيم نائبى رئيس الحى وبتنسيق مع قسم النظافة.

تم رفع المخلفات الحمراء والوليدية من الشوارع المحيطة بحى شرق اسيوط، وذلك لتحسين المظهر العام للمنطقة وتوفير بيئة نظيفة وصحية.

تُعَد المخلفات الحمراء والوليدية من أبرز المشاكل التي تواجه المجتمع، حيث يؤثر ظهورها سلبًا على البيئة والجمال العام للمدينة.

وقد تضمنت أعمال التجميل والتطوير أيضًا صيانة وتجديد عناصر البنية التحتية في الشوارع، مثل إصلاح الأرصفة المتضررة وإعادة طلاء الأعمدة والقواعد الإنارة. تهدف هذه الجهود إلى تعزيز السلامة والتنظيم المروري، وتحسين راحة المشاة وسائقي المركبات في المنطقة.

وعبر العديد من سكان حى شرق اسيوط عن سعادتهم بانتهاء أعمال التجميل والتطوير، معبرين عن شكرهم للسلطات المحلية على الاهتمام بتحسين مستوى الحياة وتوفير بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين.

يأتي استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط ضمن سلسلة من المشاريع الحكومية التي تهدف إلى تحسين المظهر العام للمدينة وتوفير بيئة حضرية نظيفة وجذابة. ومن المتوقع أن تستمر هذه الجهود في المستقبل لتعزيز جودة الحياة في المدينة وتلبية احتياجات السكان.

استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط استكمال أعمال التجميل والتطوير في شوارع حى شرق اسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وضبط مروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط عدد (25441) مخالفة مرورية متنوعة.


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط


كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • منظمة الصحة العالمية تحذر من استخدام التلك: مادة مسببة للسرطان
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • وزير الزراعة يؤكد على استكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة
  • وزير الإنتاج الحربي: لابد من استكمال مسيرة النجاحات وتوفير مطالب قواتنا المسلحة
  • محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة
  • رئيس مياه اسيوط يعلن عن تفعيل ورشة الملابس الجاهزة
  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • الداخلية تنفذ 65 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • مياه أسيوط تنظم دورة تدريبية للسلامة والصحة المهنية