خصصت الإعلامية نهال طايل، فقرة من برنامجها اليوم للحديث عن إحدى الحالات التي تعرضت للظلم في المجتمع من أسرتها، وكانت فقرة اليوم عن "عم أحمد" الذي عانى من زوجته وأولاده بسبب مرضه، حيث تم طرده من المنزل بعد 38 عاما زواجا بينه وبين زوجته. 

عم أحمد يحكي تفاصيل معاناته مع زوجته

وقال عم أحمد، في حواره مع برنامج "تفاصيل" المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، إنه متعجب من أفعال زوجته معه بعد 38 عاما من الزواج، إذ قدم كل ما بوسعه من أجل إسعادها هي وأولاده، وفي النهاية تم طرده في الشارع من منزله، "رموني في الشارع من شقتي، ورفضت كل المحاولات أنها ترجعني، ومحدش من عيالي عارف يتكلم معاها".

 

وأضاف أن زوجته طلبت الطلاق من أجل الحصول على الشقة بالكامل بكل ما فيها، إلا أنه رفض الطلاق، فأجبرته على الرحيل من الشقة بشكل كامل، "ابن بنتي بيقولي دي ست جاحدة يا جدي اللي انت قاعد معاها دي". 

وأردف: "حفيدي كلمني وأنا برا في مرة قالي مراتك رمت هدومك في الشارع، وأنا مش عارف أعمل إيه، وكرامتي متسمحليش أني أروح أقعد عند زوج بنتي، أترمي في الشارع ولا أني أدوس على كرامتي، وأنا ببات قدام معهد الأورام عشان العلاج بتاعي كل يوم". 

وواصل: "ابني وبنتي بيعملوا اللي يقدروا عليه، أنا مش عاوز حاجة غير الهدوم والعلاج اللي ناقصني بس، وأي حتة في الجبل أقعد فيها، مش عاوز أتعامل مع بني آدمين تاني خلاص، الحمد لله على كده".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نهال طايل برنامج تفاصيل صدى البلد 2 فی الشارع

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية

أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها، بالقفز من شرفة شقتها بالإسكندرية، مما أسفر عن مصرعها فى الحال بسبب خلافات زوجية وتم نقل المتوفاة إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كانت قد تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مامور قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود بلاغ من الاهالى بوجود جثة سيدة سقطت من أعلى عقار بمنطقة البوابة 8 العجمى البيطاش دائرة القسم.

انتقل على الفور موقع البلاغ مأمور وضباط القسم،وتبين من الفحص والمعاينة، وجود جثمان المدعوة  "م.م.ر" 28 سنة ربة منزل، مقيمة بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، مسجاه أمام العقار، ترتدي كامل ملابسها، ومن مناظرة الجثة تبين إصابتها بكسور وجروح متفرقة بالجسم والجمجمة.

حالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات زوجية

وكشفت التحقيقات من سؤال زوجها "م.م.م " 36 سنة ترزي، ومقيم بذات العنوان أيد مـا جـاء بالفحص، وقرر بقيام زوجته المذكورة بإلقاء نفسها من شرفة الشقة محل سكنها، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وقال إن زوجته قامت بإلقاء نفسها لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات زوجية بينهما. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.التى أمرت بتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أهلية المتوفية لسؤالهم.

مقالات مشابهة

  • مقاول يطلق النيران على زوجته في الإسكندرية بسبب قضية خلع
  • وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • زوج يتهم زوجته بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه ويلاحقها بدعوى تعويض
  • "الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر