أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور الاخ الاستاذ عبدالناصر اليزيدي مستشار محافظ محافظة أبين دشن الدكتور صالح قاسم الثرم مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين .. دشن توزيع أجهزة لابتوب ( حاسوب ) لبرنامج صحة الطفل والتغذية والتحصين مقدمة من منظمة اليونيسف عبر إدارة المعلومات بوزارة الصحة ..

حيث سلم الدكتور الثرم ٢٦ جهاز لابتوب ( حاسوب ) لمدخلي بيانات برنامج التغذية وصحة الطفل والتحصين في مديريات محافظة أبين بحضور  الاخ علي منصور ناصر مدير الرعاية الصحية الأولية، والاخ حسن فضل مدير برنامج التحصين الصحي الموسع بالمحافظة.

وقد ثمن مدخلو بيانات برنامج صحة الطفل والتحصين والتغذية عاليا اهتمام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بتطوير العمل الإداري في قطاعات الصحة كافة، لافتين أن تسليمهم أجهزة لابتوب من شأنها الرقي بعمل البيانات الإلكترونية لأنشطة التحصين والتغذية ومواكبة تقنيات العصر.

وتقدموا بالشكر والتقدير للاخ دصالح قاسم الثرم مدير عام الصحة بالمحافظة، ووزارة الصحة العامة والسكان قطاع الرعاية الصحية الأولية والبرنامج الوطني للتحصين الصحي الموسع بوزارة الصحة وكل من ساهم في إيصال الأجهزة إلى مدخلي البيانات في المديريات.

كما سلم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د. صالح الثرم أجهزة التثقيف الصحي المكونة من ١١ أجهزة إمبلي فاير مع ملحقاتها ( سماعات ومايكروفونات ) للمديريات لما من شأنه تعزيز دور عملية التثقيف الصحي بالمديريات لرفع مستوى الوعي لدى المواطن للإقبال على تحصين أطفالهم لحمايتهم والقضاء على الأوبئة التي قد تفتك بهم حال الإصابة بها.


المركز الاعلامي الصحي _ أبين

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الصحة العامة والسکان عام مکتب الصحة مدیر عام

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية تحذر من تأثر النظام الصحي اللبناني بعد هجمات الاحتلال

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم الاثنين إن النظام الصحي في لبنان ما زال متأثرا ومنهكا بعد تصعيد جديد للعنف في البلاد وحذرت من أن النازحين معرضون لمخاطر متزايدة للإصابة بالأمراض.

وقالت المنظمة التابعة للأمم المتحدة في تقرير عن الوضع إن نحو 118466 حالة نزوح جديدة حدثت في الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر أيلول، مع استمرار الاحتلال في تنفيذ غارات جوية على أهداف في بيروت وأماكن أخرى في لبنان.

المصدر رويترز الوسومالاحتلال الإسرائيلي لبنان منظمة الصحة

مقالات مشابهة

  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • مدير مكتب الجزيرة: هكذا ترد إيران على مزاعم إسرائيل بشأن الهجوم الصاروخي
  • نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • محافظ مطروح يسلم أجهزة تعويضية لعدد من ذوي القدرات والهمم
  • روسيا: أجهزة المخابرات الغربية والأوكرانية تستعد لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا
  • شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في 2024
  • الصحة العالمية تحذر من تأثر النظام الصحي اللبناني بعد هجمات الاحتلال
  • محافظ الفيوم يتابع جهود المديريات والقطاعات بالمبادرة الرئاسية "بداية"
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات