موقع 24:
2024-06-30@00:15:57 GMT

مدرب شباب الأهلي: لا نخشى النصر

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

مدرب شباب الأهلي: لا نخشى النصر

ذكر الصربي ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي بطل الإمارات أنه لا يخشى منافسه النصر السعودي المدجج بالنجوم وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معولاً على خبرة لاعبيه في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال نيكوليتش في مؤتمر صحفي قبل مواجهة النصر في المباراة الفاصلة بملحق دور المجموعات بدوري أبطال آسيا غداً الثلاثاء: "سبق لي لعب مباريات كثيرة أمام فرق كبيرة.

لاعبونا يملكون خبرات كبيرة وشاركوا في دوري أبطال آسيا لسنوات طويلة".

حديث مدربنا ماركو نيكوليتش في المؤتمر الصحفي لمباراة النصر السعودي في ملحق دوري أبطال آسيا #شباب_الأهلي #القوة_الحمراء #ACL pic.twitter.com/V8U2MjSMw3

— نادي شباب الأهلي (@Shabab_AlAhliFC) August 21, 2023

وتابع: "نكن احتراماً كبيراً للنصر. المنافس يملك جودة لاعبين ونحن أيضاً وسنبذل كل ما نملك لتحقيق النتيجة المطلوبة".

وأضاف: "خروج أحد الفريقين من المرحلة الإقصائية سيكون أمراً صعباً لكننا سنقدم أفضل ما لدينا أمام منافس قوي وسنسعى للوصول الى المرحلة المقبلة".

وتولى نيكوليتش (44 عاماً) المسؤولية في يونيو (حزيران) خلفاً للبرتغالي ليوناردو جارديم.

وقال المدرب الذي سبق له تدريب العديد من الفرق في صربيا وسلوفينيا والمجر وروسيا: "كل ثانية في المباراة سنؤديها بتركيز شديد دون إعطاء هدايا للفريق المنافس كما سنعمل على استغلال كل الفرص التي تتاح لنا للتسجيل. أتوقع مباراة جيدة من الجانبين وننتظر الدعم من الجماهير".

وفاز عشرة لاعبين من شباب الأهلي حامل اللقب 3-0 على عجمان في مستهل مبارياته بدوري المحترفين الإماراتي يوم الجمعة الماضي.

من جهته قال وليد عباس لاعب شباب الأهلي الذي رافق نيكوليتش في المؤتمر الصحفي: "سنسعى لتقديم كل ما لدينا من جهد وعمل من أجل إسعاد جماهيرنا. تحضيراتنا سارت بشكل جيد ونحن جاهزون من كل الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية لهذه المباراة المهمة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني شباب الأهلي نادي شباب الأهلي النصر السعودي دوري أبطال آسيا شباب الأهلی أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

ووفقا لصحيفة "اليوم" السعودية (الميدان الرياضي)، فإن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي غرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

عاجل - ???? #الانضباط تغرم #رونالدو و #كاسترو ونادي #النصر

للاطلاع على الأسباب https://t.co/uiKlZqjnKD#الميدان | #الاتحاد_الاسيوي_لكرة_القدم | #دوري_ابطال_اسياpic.twitter.com/WODZMzxMXI

— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) June 28, 2024

وفرضت اللجنة كذلك على المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو غرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

وبلغت البرتغال الدور ثمن النهائي بعد تصدرها للمجموعة السادسة وستلعب الاثنين المقبل ضد سلوفينيا.

المصدر: صحيفة "اليوم" السعودية + RT

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • اليوم.. منتخب شباب العراق يلاقي نظيره الألباني في غرب آسيا
  • شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس