أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع ليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالي يونايتد الغاني بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى نهاية موسم 2028/2027، حيث حصل المصري على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه وسداد المقابل النقدي للصفقة.

المصري يتعاقد مع صفقة جديدة

الجدير بالذكر أن اللاعب ليستويل أمانكونا والبالغ من العمر ثمانية عشر عامًا، يشغل مركز قلب الهجوم ويعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الغانية، حيث رشحه عدد من خبراء الكرة لمجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي والذي بادر إلى دعوة اللاعب للمجئ لمصر.

عاجل.. زيزو يحسم موقفه النهائي من الرحيل عن الزمالك نجم الزمالك السابق يتحدث عن واقعة هروب هنري ميشيل من معسكر الأبيض

 شارك اللاعب في المباراة الودية التي أقيمت أمس أمام ساحة دمياط وظهر بمستوى فني وبدني طيب للغاية نال معه إعجاب الجهاز الفني للمصري بقيادة  علي ماهر وهو الأمر الذي دفع مجلس المصري للتعاقد الفوري معه  خاصة وأنه سيتم قيده في صفوف فريق تحت 19 عاما بالنادي أي أنه لن يشغل مكانًا في قائمة الفريق الأول.

أنهي  النادي المصري إجراءات تعاقده  مع 7 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي، باهر المحمدي من الإسماعيلي، وثنائي الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهري من المقاولون العرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري علي ماهر ميدو جابر صفقات المصري كامل أبو علي

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • هاس للفورميلا وان يتعاقد مع أوليفر بيرمان
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم