أكد الفنان شريف خير الله، أنه لا يعمل منذ 3 سنوات متواصلة، مضيفا:" أنا مش بشتغل خالص وبعت كل حاجتي عشان أصرف على نفسي".

 

شريف خيرالله يشكف سر رشاقة وجمال الفنانة نادية الجندى.. فيديو شريف خيرالله: بيتر ميمي مخرج هايل.. ورفضت المشاركة في مسلسل "الأب الروحي"

وعرض شريف خيرالله بيع ساعته على الهواء، ووجه حديثه للإعلامية نهال طايل أثناء استضافته  في برنامج " تفاصيل " المذاع على قناة " صدى البلد 2"، :" تشتري الساعة دي ".

 

وتابع شريف خير الله:"  أنا اللي عملت الفلوس بتعبي وعمل وكفاحي وأكيد هعمل غيرها لكن المشكلة إني مش عارف أعمل غيرها ".

 

واكمل شريف خير الله:" ترجمة مصطلح ممثل قوي وشاطر هي العمل بشكل مستمر"، مضيفا:" ما يحدث على الساحة الفنية الآن لا علاقة له بالمهنية والشطارة في العمل والأعمال الناجحة".

 

ولفت شريف خير الله:" حابب اشتغل مع المخرج بيتر ميمي والمخرج محمد سامي وغيرهم من المخرجين الشباب وكلهم ولادي"، مضيفا:" أنا كنت واحد من اللي كانوا بيمثلوا كويس ".

 

ولفت شريف خير الله:" محمد رمضان لما كان لسه بيبدأ رأيت فيه أنه مكافح ولديه إصرار على النجاح ".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شريف خير الله التمثيل نهال طايل تفاصيل اخبار التوك شو شریف خیر الله

إقرأ أيضاً:

العثور على 24 ألف نسخة مصحف شريف بتصاريح منتهية

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية.

إقرأ أيضاً: أبناء بدرجة مُجرمين.. قصص آباء دفعوا حياتهم ثمنًا لعقوق فلذات أكبادهم

سقوط صاحب شركة وهمية لتسفير راغبي العمل بالخارج تحرير 159 مُخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق

 فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالكةمطبعة- كائنةبدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة) بطباعة نسخ من المصحف الشريف مختلفة المقاسات والأحجام بتصاريح طبع وتداول منتهية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم إستهداف المطبعة المشار إليها وضبط المدير المسئول، وعثر بداخلهاعلى(24000 نسخة من المصحف الشريف مختلفة المقاسات والأحجام وملازم من المصحف الشريف "بتصاريح طبع وتداول منتهية ").

وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المشار إليها بالمشاركة مع مالكة المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُتهم بالحبس لمدة ستة أشهر لإدانته بإحراز سلاح ناري وذخائر في قضية استعراض قوة في البساتين.

وتضمن الحُكم تغريم المُدان فرحان.ع مبلغ 500 جنيه، مع مُصادرة السلاح الناري المضبوط. 

وشمل الحُكم براءة كل من آمال.ج، ورمضان.ع، وعصام.ف، وفرحان.ع، وعماد.ح، معتز.ش، وصالح.ع، وأكرم.م، وسيف الدين.أ، من تهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف.

كما تضمن الحكم براءة كل من عصام.ف، وفرحان.ع، من تهمة وضع النار عمداً وإحراز المفرقعات، كما برأت المحكمة المُتهم عصام.ف من تهمة إحراز السلاح الناري.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار، وبحضور الأستاذ أحمد عصام الشوربجي وكيل النيابة، وأمانة سر محمد طه.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت كل من آمال.ج ورمضان.ع وعصام.ف وفرحان.ع وعماد.ح ومعتز.ش وكرم.م وسيف الدين.أ بأنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف.

وأسندت النيابة للمتهمين جميعاً أنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل بعضهم البعض، وقبل الأهالي بمنطقة شارع بدر حسن المتفرع من شارع أحمد عبد العزيز في عرب المعادي بالبساتين.

وكان ذلك بقصد الترويع والتخويف وإلحاق الأذى المادي والمعنوي، مما ترتب عليه تكدير الأمن والسلم والسكينة العامة، وتعريض حياة المُتواجدين للخطر وإلحاق الضرر بالممتلكات ومصالح المواطنين. 

وجاء ذلك حال كونهم أكثر من شخصين وحال إحرازهم وحيازتهم لموادٍ حارقة وأسلحة نارية وذخائرها. 

وأسندت النيابة للمُتهمين الثالث والرابع قيامهما بوضع النار عمداً بالعين السكنية المملوكة للمجني عليه عماد حمدي بأن أشعلا ألعاباً نارية فأضرمت النيران على النحو الموصوف بتقرير الأدلة الجنائية. 

كما أسندت النيابة للمتهمين الثالث والرابع حيازة وإحراز مفرقعات دون مسوغ قانوني، وأحرزا وحازا سلاحاً نارياً وطلقة خرطوش دون أن يكون مُرخصاً لهما حيازتها وإحرازها.

مقالات مشابهة

  • عرض قصر اللقاءات السرية بين مارلين مونرو وجون كينيدي للبيع
  • البارودي: «تعاونيات البناء» تطرح وحدات متنوعة وقطع أراضٍ للبيع
  • العثور على 24 ألف نسخة مصحف شريف بتصاريح منتهية
  • الاثنين.. «القومي للسينما» يعرض فيلم المحارب أحمد بدوي في أمسية يوم النصر
  • القومي للسينما يعرض فيلم “المحارب أحمد بدوي" بأمسية (يوم النصر)
  • سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر.. كم سجل عيار 21 للبيع والشراء؟
  • يصل لـ64.30 جنيه للبيع.. سعر الجنيه الإسترليني اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر