استقرت مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على تحديد موقفه من التعاقد مع أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك قبل بداية الموسم الجديد.

ولم يحسم المدرب السويسري مع أحمد حجازي، أو غيره من اللاعبين، وسيتابع موقف اللاعب خلال الفترة الحالية، من أجل اتخاذ القرار النهائي.

ويحاول السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر التأني في سياسته للتعاقد مع لاعب جديد، حيث يرغب المدرب في عودة أحمد حجازي وتعافيه من الإصابة قبل التعاقد معه بشكل نهائي، وخاصة أن اللاعب لم يرحل عن الفريق السعودي بشكل رسمي.

نجم الزمالك السابق يتحدث عن واقعة هروب هنري ميشيل من معسكر الأبيض نجم الزمالك بعد استقالة مجلس الإدارة: سنحارب هؤلاء قائمة النادي الأهلي بالموسم الجديد

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي سيخوض بها منافسات الموسم الجديد، كالاتي:

حراسة المرمى:- محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء

خط الدفاع:- أكرم توفيق، ومحمد هاني، وكريم فؤاد، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وعلي معلول.

خط الوسط:- آليو ديانج، وعمرو السولية، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد عبدالقادر، ومحمد فخري، وأحمد نبيل "كوكا"، وخالد عبدالفتاح، وأحمد قندوسي، ومروان عطية، وكريم نيدفيد، وإمام عاشور.

خط الهجوم:- محمود كهربا ورضا سليم وصلاح محسن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي أحمد حجازي كولر الدوري المصري اتحاد جدة أحمد حجازی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقيوفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».

مقالات مشابهة

  • قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية
  • التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي
  • عاجل.. تشكيل الإسماعيلي الرسمي أمام الزمالك في الدوري
  • عودة الكرتي وأحمد سامي لقائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري
  • عاجل.. تأجيل إعادة محاكمة متهم بتفجير فندق الأهرامات الثلاثة لـ 5 أكتوبر
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يواصل تصدر المركز الأول في شباك تذاكر السينما
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض