أثارت عروس سودانية ضجة واسعة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو متداول.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد ظهرت العروس السودانية وهي ترتدي فستان مثير للجدل وصفه المتابعون بالفاضح.

العروس التي ظهرت سعيدة قدمت فاصل من الرقص الهستيري مع صديقاتها وأهلها داخل الصالة التي تم حجزها للنساء فقط دون ظهور أي رجل.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدتها محررة موقع النيلين انقسم ما بين مهاجم للعروس وما بين متعاطف ومدافع عنها.

حيث ترى الفئة الأولى من المعلقين أن العروس ظهرت بفستان فاضح أظهر مفاتنها وكان يجب عليها أن تختار فستان أكثر حشمة, فيما ترى الفئة الأخرى أن المقطع تم تسريبه وأن الحضور كان نسائي فقط, وطالما كان الحضور للنساء فقط فهي حرة فيما ترتديه.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. غضب عربي يلاحق بوق الكابرانات دراجي يتطور إلى حملة واسعة تدعو إلى مقاطعة قنوات بي إن سبورتس

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

مرة أخرى، تسبب المعلق الجزائري "حفيظ دراجي" في حالات من الغضب العارم بين الجماهير العربية، التي خير إدارة شبكة "بي إن سبورتس" القطرية بين طرده ومقاطعة قنواتها، وذلك على خلفية انخراطه في تنفيذ أجندات سياسية تستهدف المملكة العربية السعودية.

وارتباطا بما جرى ذكره، اعتبر عدد كبير من المتابعين عبر الوطن العربي، أن بوق كابرانات الجزائر "حفيظ دراجي" قفز على مبادئ وأخلاق الصحافة، بعد أن استباح لنفسه أن ينتقص ويستصغر المشوار الخرافي لأسطورة كرة القدم البرتغالية "كريستيانو رونالدو"، تزامنا مع المقابلة الحاسمة التي حجز من خلالها منتخب بلاده تأشيرة العبور إلى ربع نهائي يورو ألمانيا 2024 على حساب المنتخب السلوفيني.

في ذات السياق، أشارت الجماهير العربية الغاضبة إلى أن المقصود من استهداف "دراجي" المستفز لـ"الدون" وحقده الكبير عليه، هو الدوري السعودي الذي يلعب فيه، موضحة أن بوق الكابرانات لم يحترم تاريخ اللاعب ولا حتى كل مشاعر عشاقه عبر العالم الذين يضخون ملايين الدولارات (واجبات الاشتراك) في خزينة القنوات القطرية التي يشتغل بها، قبل أن يهددوا إدارة هذه الأخيرة بـ"المقاطعة" في حالة استمراره في التعليق مجددا.

ومعلوم أن الجزائري "دراجي" عبر في مناسبات عديدة عن كرهه الشديد وحقده الدفين تجاه كل ما هو سعودي، وهو ما انتبه له الجمهور العربي الذي أكد مجددا أن بوق الكابرانات يستغله المنصة التي يشتغل بها والتي تحظى بمشاهدات قياسية من أجل تصريف مواقف سياسية مقيتة (الفيديو):

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • شاهد: فيديو مؤثر.. شاب ليبي يحمل والدته ويدور بها احتفالاً بعودتها من الحج
  • بالفيديو.. غضب عربي يلاحق بوق الكابرانات دراجي يتطور إلى حملة واسعة تدعو إلى مقاطعة قنوات بي إن سبورتس
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم