سافرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين مع وحيدتها نور، إلى العاصمة اللبنانية بيروت بعد نجاح اغنيتها الأخيرة حوش الدلع اجازة  وزيارة عائلتها  هناك مع بعض أصدقائها.
وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة أغنية «حوش الدلع» من كلمات دوللي شاهين وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز شريك النجاح في أغنية ننه هو مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله.

 

كلمات أغنية حوش الدلع 

ويقول مطلع الأغنية يا حبيبي أهدي وروق بطل تبقى كده افوش بتتفزلك ليه يا عينيا ما فيكك بقي مكشوف دي دماغك فاضية وجيبك فاضي كلامك ده فنكوش عاملي فيها متدلع لاء حوش يا مستتني يا مهنيني حوش الدلع حوش يا مفرحني وحب ساقيني حوش الدلع حوش يا مضحكني يا مفسحني يا مغرقلي الدنيا فلوس حساس وقلنا عادي عامل روميو بقول معلش مافيش ولا حاجة عاجباك فيا اصحى دانا سمكة قرش بتقول على نفسك جامد دانت بتنجح ها بالغش فاكر نفسك سويرس يابني اسكت بقى ما تكملش يا مستتني يا مهنيني حوش الدلع حوش يا مفرحني وحب ساقيني حوش الدلع حوش يا مضحكني يا مفسحني يا مغرقلي الدنيا فلوس

 


من هي دوللي شاهين؟ 

دوللي شاهين هي مغنية وممثلة لبنانية من أب لبناني وأم من أصول برازيلية، ولدت في 2 يوليو 1985 ب بمهريه، قضاء عاليه لبنان، اشتهرت بعد ظهور كليب أغنية مومو عيني لها في قناة ميلودي، وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

بدأت مسيرتها الفنية كمغنية، وكان أول ظهور لها من خلال فيديو كليب مومو عيني، وذلك بعد إطلاق أول ألبوم لها بعنوان ولا كل البنات. اقتحمت عالم التمثيل، بعد أن اكتشفها المخرج خالد يوسف، وقدمها للجمهور في الفيلم المصري ويجا، الذي كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل، حيث عرفها الجمهور من خلال تقديمها ذلك الدور. حصلت على لقب أفضل مطربة ممثلة في استفتاء بقناة art، قدمت برنامج مسابقات تليفزيونيًّا بعنوان مين بيقول الحق خلال شهر رمضان. تعرفت على زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان، أثناء تصوير فيديو كليب أغنية جديد عليا، ولديها ابنة تدعى نور. حصلت على حكم قضائي بالطلاق من زوجها السابق سامي سليم، لتتزوج من باخوس علوان. شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى، من خلال مسلسل "لقاء" في عام 2011.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة دوللي شاهين دوللي شاهين أغنية حوش الدلع كلمات أغنية حوش الدلع حوش الدلع حوش الدلع حوش دوللی شاهین

إقرأ أيضاً:

6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط

أعلنت الفنانة جنات، إحياء حفل غنائي يوم 6 يوليو، بمدينة الرباط، وذلك ضمن حفلات موسم الصيف.

وشاركت جنات، البوستر الرسمي للحفل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت: «قريبا، 6 يوليو بالرباط».

View this post on Instagram

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

حفل جنات بمهرجان موازين

وأحيت الفنانة جنات خلال الأيام الماضية، حفلا غنائيا ضخما، ضمن فعاليات مهرجان موازين، ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وكتبت: «النجمة المغربية جنات تتألق بمنصة النهضة خلال فعاليات مهرجان موازين، تفاعل معها الجمهور بشكل كبير أثناء تقديمها مجموعة متنوعة من الأغاني».

جناتآخر أعمال جنات

جدير بالذكر أن آخر أعمالالفنانة جنات، أغنية «وحده وحده»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية «وحده وحده» لـ جنات، من كلمات شريف شادي، وتوزيع يوسف حسين، ومكس ماستر، ماهر صلاح.

وتضمنت كلمات أغنية وحده وحده لـ جنات، الأتي: «قلبي ضرب دقة وحده وحده وحده، والفتو وربيت الكبده وحده وحده، ومعرفت كيفاش جرالي وحده وحده، معرفت نمشي ولا نوقف قلبي ولا يرجف بعقلي دايرة روايات لحكاية معايا سالات، حبيتو وبغيتو انا قولو قولو».

اقرأ أيضاًأبرز اللقطات من حفل جنات بمهرجان موازين في المغرب

الليلة.. جنات تحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين

«وحده وحده».. جنات تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

مقالات مشابهة

  • رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة"
  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • 6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة"
  • رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة