كشف المؤلف محمد عبد المعطى، عن بعض التفاصيل الخاصة بفيلمه الأخير "5 جولات" والذى يعرض حاليا فى السينمات، وهل اختياره لرياضة mma نوع من المجازفة.

وقال “عبد المعطى”، فى تصريح لـ"صدى البلد"، "الجيل الحالي اختلف، لأن هذه الرياضة بالنسبة له مثل رياضة كرة القدم حاليا، مثلما نحن كجيل قديم نسمع لـ عمرو دياب ومنير وهما من نجومنا المفضلين، ولكن أن الجيل الحالى يستمع أكثر الى أغانى الراب والتراب، ويعتبرها المفضلة أيضا بالنسبة لهم.

 

وتابع “أرى أن الجيل الحالى تغير وله مفرداته وأغاينه وألعابه، وأدعى أن هذا الفيلم أول عمل يعبر عن جيل الشباب بداية العشرينات أو 2023، وهذا الجيل يحتاج الى مساحة لتقديم أعمال فنية تعبر عنهم، ولابد من ظهور نجوم شبابية على الساحة الفنية ليحصولوا على فرص حقيقية بالسينما”.

نشوب حريق هائل فى منزل فنان شهير ونقله للمستشفى لحظة بكاء رشوان توفيق على الهواء ويرد على شائعة وفاته فيلم 5 جولات

ويعتبر فيلم "خمس جولات "هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي عن مطربي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

الفيلم بطولة ماجد المصري، وآدم شرقاوي، ونور النبوي، وعايدة الأيوبي، وداليا شوقي، ومصطفى درويش، ومطرب الراب أرسينك، ولطيفة فهمي، وسالي رشاد، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خمس جولات فيلم خمس جولات فيلم 5 جولات محمد عبد المعطى

إقرأ أيضاً:

ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"

شوقت الفنانة ملك أحمد زاهر، جمهورها لمسلسلها الجديد “أزمة ثقة”، والذي يخوص بطولته الفنان هاني عادل، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال صور عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”.

 

ونشرت ملك أحمد زاهر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور من كواليس العمل، وعلقت: “مريم من أزمة ثقة هاتشوفوها قريب أوي إن شاء الله، تفتكروا شخصيتها عاملة ازاي”.

 

تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة"


ومسلسل "أزمة ثقة" مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد ومن إنتاج رشا عصفور "توجيزر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".



أحداث مسلسل "أزمة ثقة"

 

وتدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" في إطار تشويقي وإثارة حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر الفنانة منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر كأشقاء يواجهون العديد من الأزمات، ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

مقالات مشابهة

  • المحكمة ترفض الإفراج عن نجم الراب شون ديدي كومبس بكفالة
  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • قائمة الأفلام المشاركة في مسابقات مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • «اتحاد الشركات»: نهتم بالرياضة وتسويقها داخليا وخارجيا
  • فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"
  • اعتقال مغني الراب الأمريكي “بي ديدي” في نيويورك
  • القبض على مغني الراب "شون كومبز" على خلفية تحقيق بشأن الإتجار في الجنس
  • اعتقال نجم الراب ديدي إثر لائحة اتهام غير معلنة
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • جمال سليمان يُحاول فك شفرة الجيل الجديد في مُسلسل "مين قال" يوميًا على "MBC مصر"