أعرب الفنان محمد حماقي خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد على هامش إحيائه حفل ختام "مهرجان قرطاج السينمائي الدولي"، عن رأيه في الذكاء الاصطناعي، مشيرا: "إحنا في سنة أولى ذكاء اصطناعي وهيتطور جداً".

محمد حماقي محمد حماقي يعلق علي الذكاء الاصطناعي"انا شوفت حاجات مرعبة"

تابع محمد حماقي قائلاً: "لازم نستخدم الذكاء الاصطناعي من غير ما نؤذي أحد ونقنن الذكاء الاصطناعي داخل الفن من غير ما نتعدّى على حدود حد، أنا شوفت حاجات مرعبة لقيت ناس صحابي بيرقصوا على الذكاء الاصطناعي مبقتش عارف هل هو ده فعلاً ولا مش هو!".

محمد حماقي محمد حماقي عن مهرجان قرطاج السينمائي "شرف وحلم أي فنان"

عبر محمد حماقي عن سعادته بمشاركته في "مهرجان قرطاج السينمائي"، معلقا: "أنا سعيد جداً بوجودي في مهرجان قرطاج، وشرف وحلم أي فنان إنه يقدّم حفلة على مسرح قرطاج".

محمد حماقي 

أشار محمد حماقي في حديثه: "سعيد إني بختم مهرجان كبير وعريق زي مهرجان قرطاج، وحلم أي فنان أن يقف على مسرح قرطاج في تونس".

أشرف زكي يوجه رسالة حادة لوسائل الإعلام ويبطش بشائعة وفاة الزعيم مجددًا داليا البحيري تستقبل من رسائل دعم من نجوم الفن بعد سقوطها على المسرح

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد حماقي الفنان محمد حماقي المطرب محمد حماقي اغاني محمد حماقي حفلات محمد حماقي أجهزة الذكاء الاصطناعي الذكاء الاصطناعى الذکاء الاصطناعی محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

«الجونة السينمائي» يكرم محمود حميدة في نسخته السابعة

أعلن مهرجان الجونة السينمائي، تكريم الفنان محمود حميدة بـ جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك ضمن فعاليات دورته السابعة، والمقرر عقدها في الفترة من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2024، احتفاءً بالأدوار التي بَرَع في تقديمها في السينما والتليفزيون إلى جانب الدور الذي يلعبه بعيدًا عن أعين الكاميرات في تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركة «البطريق للإنتاج الفني» التي أسسها في التسعينيات، أو كان في الإعلام عبر مجلة «الفن السابع» التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

محمود حميدة

تألق محمود حميدة في العديد من الأعمال مع أهم المخرجين، إذ قدم أدوار البطولة في «فارس المدينة» لمحمد خان، و«حرب الفراولة» لخيري بشارة، و«عفاريت الأسفلت» لأسامة فوزي، وغيرها من الأفلام.

جاء هذا بعدما لفت الأنظار في الأدوار المساعدة مع عدد من النجوم، مثل ظهوره في فيلم «الإمبراطور» إلى جانب أحمد زكي، ومشاركته في فيلم «شمس الزناتي» إلى جانب عادل إمام.

تكريم محمود حميدة في مهرجان الجونة السينمائي

ولا يزال حميدة من أبرز فناني جيله مشاركةً في الأعمال المختلفة مع الأجيال الجديدة ومن القلائل الذين ينتقلون بسلاسة بين الأدوار المتنوعة، مضيفًا إلى كل منها بصمته الخاصة، مثلما فعل في "ملك وكتابة" لكاملة أبو ذكري و"فوتوكوبي" لتامر عشري، والذي شهد عرضه العالمي الأول في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي.

المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي

وبهذه المناسبة، قالت المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، ماريان خوري، «إن تكريم الفنان محمود حميدة يقف خلفه مسيرة فنية حافلة بالإنجازات، وإسهامات كبيرة في إثراء الفن المصري. ويعكس هذا تقديرَ المهرجان له ولجهوده المستمرة في السينما».

وأضافت «إن منح النجم محمود حميدة جائزة الإنجاز الإبداعي هو احتفاء بإسهاماته التي لا تُنسى، إذ تُعَد مسيرته درس لكل فنان يسعى إلى تحقيق حلمه في عالم الفن».

اقرأ أيضاًالأحد المقبل.. مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن تفاصيل دورته الـ 7 في مؤتمر صحفي

فيلم «الفستان الأبيض» لياسمين رئيس يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي

أول فيلمين من مصر.. «رفعت عيني للسما» و«الفستان الأبيض» يشاركان في مهرجان الجونة السينمائي

مقالات مشابهة

  • مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن ندوات حول المياه وإعادة التدوير
  • لطفي بوشناق يفتتح فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: 26 دولة تشارك في الدورة الـ 40
  • سومر السينمائي للفيلم القصير يكشف عن قائمة أفلامه
  • خالد بن محمد بن زايد: أبوظبي مركز رائد للابتكار في الذكاء الاصطناعي
  • محمد عبدالرحمن حماقي ينتهي من 50% لـ "روج أسود"
  • المخرج محمد عبد الرحمن حماقي ينهي تصوير 50% من «روج أسود» لـ رانيا يوسف.. صور
  • محمد بن زايد ووزيرة التجارة الأمريكية يبحثان الاستثمار في الذكاء الاصطناعي
  • «الجونة السينمائي» يكرم محمود حميدة في نسخته السابعة