عدن (عدن الغد) خاص :

بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان أ.د احمد مثنى تم صباح اليوم تكريم مدير عام صندوق النظافة المهندس قائد راشد انعم وبعض موظفي المستشفى الأمراض النفسية والعصبية. 
وفي حفل  التكريم مدير عام مكتب الصحة العامة و السكان أ.د.احمد مثنى البيشي نقل تحيا وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح لكل العاملين في هدا الصرح الطبي و هنئ بدوره المكرمين بهدا الاحتفال.

 
وقال حرصنا على ان نكون مشاركين بهدا الحفل حتى تعطي زخما للاخوة العاملين، مضيفا بأن المستشفى قد شهد نقله نوعية منذ تعيين الدكتور ثابت وقد لاحظنا ذلك من خلال الزيارات المتكرره التي نقوم بها للمستشفى.
ان هدا الصرح الطبي الانساني المستضيف لنزلاء الامراض النفسية والعصبية وهي امراض مستعصية و مزمنه وتحتاج لكثير من العلاج الطويل وهي كلفه على المواطن، ومن جانبنا سنعمل جاهدين لتسهيل وصول الرعاية الصحية والنفسية لنزيل في المستشفى.

موكدا بأنه سوف يبذل قصارى جهده  حتى تصل معاناتهم إلى جميع الجهات دات العلاقة والمنظمات الدولية. 
مشيدا  بالجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى ممثلة بالدكتور ثابت قاسم محسن والطاقم العامل معه للوصول بالمستشفى إلى هذا المستوى من الخدمات والرعاية الصحية المقدمة للنزلاء.

من جانبه  الدكتور ثابت قاسم محسن مدير عام مستشفى الأمراض النفسية القى كلمة رحب فيها  بمدير عام مكتب الصحة أ.د.احمد مثنى البيشي وتقدم بالشكر والعرفان  للدور الفعال الذي قام به صندوق النظافة في مساعدة المستشفى في إزالة الكثير من الأشجار و الاحراش التي كانت مترامية و منتشره في المستشفى مسببة انتشار الكثيرمن الحشرات الضاره. 
ان تكريم صندوق النظافة ممثلة بمديرها العام المهندس قائد راشد انعم دل على تقديم الشكر لمن اسهم في ظهور المستشفى بمظهرها اللائق بها وتخليصها من النفايات. 
وكدا تكريم بعض موظفي المستشفى  الذين تفانوا في خدمة نزلاء المستشفى .

وفي نهاية الحفل تم تكريم مدير عام صندوق النظافة بعدن قائد راشد انعم  وتم تكريم عشرون موظفا وموظفة من مختلف الإدارات والأقسام  .


من: نائلة هاشم ت _عصام محمد

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: صندوق النظافة فی المستشفى

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية

كتب- محمد صلاح:

كشف الدكتور محمد إسماعيل سليم، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه من المقرر افتتاح مستشفى الكهرباء بالإسماعيلية فبراير المقبل، بعد الانتهاء من كل أعمال التطوير والتحديث والتوسعة، بالتنسيق مع شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء، برئاسة المهندس محمد أبو سنة.

وأضاف سليم، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن المستشفى يضم ٧٠ سريرًا، و٣ غرف عمليات بنظام الكبسولة التي تم تنفيذها وفقًا لأعلى المعايير الطبية العالمية، كما يوجد بها ٦ غرف للرعاية المركزة، منوهًا بأن المستشفى يستهدف تقديم الخدمات الطبية لما يقرب من ٣٠ ألف عامل وأُسرهم بنطاق محافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد وجنوب وشمال سيناء والشرقية، والذين يمثلون شركات القناة للتوزيع وشرق الدلتا للإنتاج ومنطقة القناة لنقل الكهرباء التي تضم ما يقرب من ٢٦ ألف موظف وعامل.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أن شركة الخدمات نجحت في ضم مبنى جديد ملاصق للمستشفى يضم مجمع العيادات الخارجية؛ بهدف تقديم الخدمة في سهولة ويُسر وأمان لجموع المترددين على العيادات أو المستشفى.

مقالات مشابهة

  • «ننمو معاً».. فعالية مجتمعية تعزز الصحة النفسية
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • الصحة تؤكد أن الاستقرار الوظيفي وحماية الحقوق يشملان موظفي البنود
  • مستشفى ميداني أردني للتوليد والخدج في خانيونس قريبا
  • تكريم فريق الفيوم الصحى لمواجهة مرض السعار
  • محافظ الجيزة: دعم منظومة النظافة بمعدات شفط جديدة و500 صندوق قمامة
  • موعد افتتاح مستشفى الكهرباء للعاملين بالإسماعيلية
  • تدريب فريق الأمراض المعدية بصحة الفيوم على ربط مراكز الوقاية لمرض السعار
  • القبض على مدير صنـدوق الإسكـان في كـركـوك لاقترافه جريمة التزوير
  • الـنزاهـة: القبض على مدير صنـدوق الإسكـان في كـركـوك لاقترافه جريمة التزوير