صحيفة عاجل:
2024-06-29@11:44:28 GMT

في صفقة تاريخية.. الهلال يوقع مع حسان تمبكتي

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

في صفقة تاريخية.. الهلال يوقع مع حسان تمبكتي

اقتربت إدارة نادي الهلال من الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع حسان تمبكتي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق الدفاعية.

وقالت الإخبارية، إن نادي الشباب وافق على بيع عقد حسان تمبكتي لصفوف الهلال؛ حيث من المنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتفوق الهلال على ناديي النصر والاتحاد؛ حيث كانا يرغبان في الظفر بخدمات مدافع الشباب، لكن عرض الهلال المالي حسم الصفقة لصالح الزعيم.

ويعد تمبكتي أحد أبرز المدافعين في بطولة الدوري السعودي في الوقت الحالي؛ حيث لعب 64 مباراة في مختلف المسابقات مع الشباب، سجل خلالها هدف وحيد، كما خاض 20 مباراة بقميص المنتخب السعودي.

حسان تمبكتي الصفقة التاريخية

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن صفقة انتقال حسان تمبكتي صاحب الـ24 عامًا؛ حيث الصفقة الأغلى في تاريخ انتقال اللاعبين السعوديين؛ حيث سيحصل الشباب على مبلغ يتجاوز 130 مليون ريال بالإضافة للاعب محلي من الهلال.

وأوضحت أن تمبكتي سيحصل على راتب يصل إلى 15 مليون ريال في الموسم الواحد بعد انتقاله إلى الزعيم؛ حيث وقع اللاعب على عقود انضمام لمدة 4 سنوات.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال الشباب حسان تمبكتي حسان تمبکتی

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تسدد 14 مليون جنيه مصروفات دراسية لطلاب الجامعات 

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، سداد وحدات التضامن بالجامعات مصروفات دراسية لإجمالي 6100 من طلاب 32 جامعة عن العام الدراسي 2023-2024 بإجمالي 14 مليون جنيه، وتقديم صندوق عطاء للاستثمار الخيري لصالح ذوي الإعاقة، أطراف صناعية لإجمالي 208 أفراد من ذوي الإعاقة، بالتعاون مع مؤسسة «إيد في إيد».

بطاقات الخدمات المتكاملة

كما دعم صندوق «عطاء» دورات تدريبية لمقدمي الخدمات بدار رعاية المسنات الكفيفات لضمان جودة الخدمات المقدمة، ونوهت «القباج» في بيان لها، إلى أنها اجتمعت مع مؤسسة «صناع الحياة» والإدارة المركزية للتأهيل لمتابعة تقدم حملة «هنوصلك» لتغطية ذوي الإعاقة ببطاقات الخدمات المتكاملة، ولتوظيف طاقات المتطوعين في البحوث الميدانية.

دعم نفسي لطلاب المدارس المجتمعية

ونفذ الهلال الأحمر المصري جلسات دعم نفسي لطلاب المدارس المجتمعية لمواجهة ظاهرة التنمر، وتوزيع حقائب مدرسية على المتدربين، ضمن مشروع «سوا»، وكثف الهلال بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي، تدريبات الميسرات فى دور الحضانات التابعة لأفرع الهلال الأحمر المصري في محافظات البحر الأحمر والوادي الجديد وجنوب سيناء ومرسى مطروح.

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • البايرن يسعى لعقد صفقة مؤجلة منذ العام الماضي
  • «التضامن» تسدد 14 مليون جنيه مصروفات دراسية لطلاب الجامعات 
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إصدار سندات قصيرة الأجل بقيمة 433 مليون جنيه لصالح « إي اف چي للحلول التمويلية»
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إصدار سندات قصيرة الأجل بقيمة 433 مليون جنيه لصالح «إي اف چي للحلول التمويلية»
  • الأسهم الأردنية تغلق على تعاملاتها ارتفاع
  • الأسهم الكويتية تغلق تعاملاتها على انخفاض