حرص يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، ومحمد عبد العزيز مشرف قطاع الشباب والناشئين، على زيارة المعسكر المغلق لفريق الشباب مواليد 2003 ، والذى يقام خلال الأسبوع الجارى بالإسماعيلية، استعداداً لبطولات الجمهورية للموسم الرياضى 2024/2023 .

وخلال الزيارة قام يسري عبدالغني بجولة تفقدية لمرافق المعسكر بما في ذلك غرف إقامة اللاعبين و الملاعب وصالة الجيم والمطعم، كما اطمئن علي سير برنامج المعسكر و متابعة المباراة الودية التي أقيمت أمام فريق القناة ٠

 ورافقهما في الزيارة الدكتور محمد سعيد مخطط أحمال القطاع والدكتور فادي الجندي المعد النفسي لفرق القطاع ٠

واشاد يسري عبدالغني بالجهود المبذولة من جانب الأجهزة الفنية في التزام وانضباط  اللاعبين وتحقيق الإستفادة القصوى من المعسكر ، إستعداداً لخوض منافسات بطولة الجمهورية للموسم الرياضي الجديد ٠

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية

انطلقت أمس الجمعة، بفرع سيتى كلوب، شبين الكوم، أولى أيام اختبارات الناشئين والتى شهد إقبالاً كبيرا من الاسر واللاعبين.

وكان قطاع كرة القدم بمجموعة أندية سيتي كلوب قد حدد يوم 28 يونيو الحالي موعداً لانطلاق اختبارات الموسم الجديد لموسم 2024 و2025  في كل فروع أندية سيتي كلوب بجميع أنحاء الجمهورية، تحت إشراف الكابتن محمد وهبة عضو مجلس إدارة المجموعة ورئيس قطاع الكرة، والكابتن علاء نبيل عضو اللجنة الفنية للمراحل العمرية من مواليد 2007 وحتى  2017 تمهيدًا للمشاركة في المسابقات الرسمية على مستويي الجمهورية والمناطق بالإضافة إلى دوري البراعم والمهرجانات.
يشارك في إجراء الاختبارات كل نجوم سيتي كلوب بقيادة الكباتن سيد معوض المدير الفني والنجوم الكبار غانم سلطان وأسامة عرابي ومحمد سعد وحسام حسن وأسامة عبد الكريم وعصام عبده وعمر خطاب، وتغطي الاختبارات محافظات الجمهورية حيث تقام في عشرة فروع لسيتي كلوب هي فروع الشروق والعبور وبنها وطنطا وشبين الكوم وبني سويف والفيوم ودمنهور وكفر الشيخ والزقازيق.
ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات مرحلتها الافتتاحية يوم الجمعة 28 يونيو بفرع شبين الكوم ويوم 29 بكفر الشيخ ويوم 30 ببنها بدءا من الساعة التاسعة صباحاً، وبحضور جميع نجوم سيتي كلوب لكرة القدم، فيما تستمر الاختبارات بنظامها الطبيعي في جميع الفروع بدءا من الجمعة الموافق 5 يوليو حيث يتم تقسيمها إلى ثلاثة مراحل بإقامة المرحلة الأولى ( أ. ب. ج ) التي تستمر حتى 21 يوليو والمرحلة الثانية في الفترة من 26 حتى 28 يوليو قبل أن تقام المرحلة الأخيرة بسيتي كلوب العبور في الفترة من 2 وحتى 4 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • طلاب الكلية المصرية الصينية بجامعة قناة السويس في زيارة لشركة Lenovo ببكين
  • المستقبل يتحرك لتطويق زيارة بهاء الحريري
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب
  • جون أفريك: زيارة حموشي إلى باريس مؤشر قوي على عودة دفئ العلاقات بين المغرب وفرنسا
  • وزيرا الفلاحة والري في زيارة هامة لمعسكر
  • زيارة ميدانية لطلاب هندسة القناة لمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية