أثارت الصحفية التركية بورسين المهتمة بأخبار المشاهير حالة من القلق بين جمهور الفنان كرم بورسين بعد إعلانها عن تعرضه لوعكة صحية تسببت في دخول المستشفى.

اقرأ ايضاًكرم بورسين وحفصة نور بوضعيات مثيرة خلال جلسة تصوير.. هل يحاولان انقاذ مسلسلهما؟تفاصيل الوضع الصحي للنجم التركي كرم بورسين
 

وفي التفاصيل قالت الصحفية التركية إنه وخلال تواجد النجم التركي في موقع تصوير مسلسله الجديد "ماذا لو أحببت كثيراً" الذي يعرض في الفترة الحالية، أصيب بالحمّى الشديد أثناء التصوير وبالرغم من المحاولات لم تنخفض درجة حرارته مما أثار قلق زملائه.


 

ونُقل بورسين الى المستشفى فوراً بسبب حالته الصحية حيث أجرى بعض التحليلات في المستشفى وتبيّن أنه مُصاب بعدوى فيروسية استدعت بقائه في المستشفى للاطمئنان على صحته بشكل أفضل.
 

وأضافت الصحفية التركية أن الحالة الصحية للفنان التركي تحسنت إلى انه سيبقى في المستشفى للمزيد من الإطمئنان على وضعه وحالته، وحتى يستكمل التصوير دون أي مفاجآت.

اقرأ ايضاًكرم بورسين يثير شائعات عودته لـ سيريناي ساريكايا!

مسلسل "ماذا لو أحببت كثيراً"
 

ويشار بان النجم التركي "كرم بورسين" يقوم ببطولة مسلسل ماذا لو أحببت كثيراً الى جانب النجمة التركية "حفصة نور" حيث يلعب دور شاب يدير شركات وثروة والده بعد وفاته كما انه يعمل على المحافظة على زوجة أبيه الثانية وأطفالها، لتتقاطع الطرق به ويقابل فتاة تعمل في الاحتيال مع أشقائه، وخلال محاولتها الاحتيال عليه يعتقد انها تعمل في المنزل، ولا تحاول هي تصحيح المعلومة له، ومع مرور الاحداث يقع الثنائي في حب بعضهما.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كرم بورسين

إقرأ أيضاً:

مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة

ما تزال الرياضة العربية والسعودية في حالة من القلق، في ظل تدهور الحالة الصحية لنجم نادي الشباب ومنتخب السعودية فهد المولد، الذي تعرض لحادث مأساوي بعد سقوطه من شرفة منزله، خلال قضاء إجازته في العاصمة الإماراتية دبي منذ أيام.

تطورات خطيرة في الحالة الصحية لـ فهد المولد، كشفت عنها صحيفة «الشرق الأوسط»، خلال الساعات الماضية، إذ أكدت أن حالته ما تزال حرجة للغاية، ولم تشهد أي تحسن منذ دخوله إلى العناية المركزة.

تطورات حالة فهد المولد.. مهدد بالشلل

وأوضح التقرير: «الأطباء لم يستطيعوا القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية، وتأثر قاع الجمجمة من الحادث».

وكشفت تقارير سعودية أن حالة اللاعب ما تزال في مرحلة الخطر، مؤكدة أنه حتى وإن نجى من النزيف الداخلي في الرأس، من المحتمل أن يفقد الحركة في أطرافه السفلى، بسبب تعرض العمود الفقري لكسور وتأثر الحبل الشوكي.

حالته حرجة.. تطورات الحالة الصحية للاعب السعودية فهد المولد

وكانت الجهات المسؤولة عن التحقيقات في حادث سقوط فهد المولد، أعلنت عن وجود شبهة جنائية، بعد تعرضه للضرب على الرأس قبل السقوط، إذ أعلنت التحفظ على بعض الأشخاص الذين كانوا برفقته، بحسب ما كشفته صحيفة «سبورت 24».

وسقط اللاعب فهد المولد من شرفة منزله في الدور الثاني، خلال قضاء عطلته في دبي، منذ أيام، ليتم نقله إلى العناية المركزة على الفور، إذ يعاني من تهشم في الجمجمة وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

مقالات مشابهة

  • ماكسيمان يكشف تفاصيل انتقاله إلى فنربخشة التركي
  • أشرف عباس يؤكد ضرورة تفعيل لائحة للتحرّش الجنسي داخل النقابة وجميع المؤسسات الصحفية
  • محمود كامل: الصحفيات غير مُمثلات بشكل كافي على مستوى القيادات الصحفية
  • الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن أجهزة البيجر المتفجرة في لبنان
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • مدبولى: الحكومة تُعوّل كثيرا على البورصة كمنصة للتمويل والاستثمار
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • إدعموا مؤسساتنا الصحفية ياوزارة الإعلام
  • الكشف عن تفاصيل الآثار المنهوبة من السودان.. معروضة للبيع